ما هي برامج الفدية

إجابة معتمدة

ما هي برامج الفدية، تعد فكرة البرامج من القضايا المهمة التي يجب معالجتها فإذا كان هناك برنامج ذو محتوى هادف لابد من من تعزيزه وتقديمه لقنوات فضائية تسعى لترويجه لأكبر فئة ممكنه لكن هناك بعض البرنامج التي تحمل في خباياها الكثير من الأسرار والرسائل الخفية المبطنة الشريرة التي تؤدي إلى حياة الإنسان للهلاك منها برمجيات التشفير والإغلاق.

ما هي برامج الفدية

سرطان الانترنت الجديد نظرا لتوسع الشبكة العنكبوتية في نسج خيطوها مع وفرة الأجهزة الذكية لمختلف الأعمار لقلة تكلفتها وسهولة استخدمها تم طرح سلالات لا تعد ولا تحصى من برامج الفدية منها ما بقوم بتشفير الملفات على أجهزة الحاسوب وتصبح معطله وغير قابله للاستخدام برغم من أهميتها تصبح بلا قيمه وطمعا في استغلال يطلب المجرم الربح لإعادة الملفات لأصحابها.

إجابة سؤال ما هي برامج الفدية

والبعض الآخر من هده البرامج قد يعطل الجهاز بأكمله وتتم إغلاقه بواسطه عمليات التشفير بطرق خبيثة مثل برنامج cryptolocker سلبت مبلغ وقدره ثلاثة ملايين دولار امريكي قبل ازالتها من مواقع السلطات وتعتمد هاو صياغة استقبال وإرسال الحوالات المالية عبر الانترنت واستقبال ناس متخصص في الأمن الالكتروني .

الإجابة

احد انواع البرمجيات الخبيثه تقوم بتشفير الملفات على الجهاز المصاب وتجعلها غير متاحه لصاحبها وفي الحين ذاته تطالب بحواله ماليه مقابل فك التشفير عن الملفات واعادتها متاحة

ما هي برامج الفدية