ما اسباب وتفاصيل مقتل فهد الخضير برصاصتين بالصدر الحقيقية

إجابة معتمدة
سمعت عن مقتل فهد الخضير برصاصتين على الإقل في الصدر، ما هي مدى الجدوى من هذا السؤال وقيمته الموضوعية، وما الاسباب والتفاصيل اخواني أعلنت السلطات السعودية صباح اليوم عن وفاة مسؤول هيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة القصيم المملكة العربية السعودية.

وأشارت المصادر الأمنية التواجدة في المكان الي أنها تلقت بلاغاً في وقت متأخر من مساء أمس الأحد يفيد بأن هناك حريق شب في أحد المنازل بالقسيم، وعلي عجاله قامت القوات الأمنية بالتوافد علي المكان برفقة قوات الدفاع المدني، وتبين في وقت لاحق أن هناك مجموعة من الأشخاص قامو بإقتحام منزل الخضيري مسؤول هئية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم، وباشرى بإطلاق النار عليه، وتوفيه علي إثرها علي الفور.

وبعد قتل الخضيري  بعددة طلقات نارية علي صدره، قام المجرمين بإشعال النيران في المنزل لكي يخفو جريمتهم، وأشارت التحقيقات فيما بعد الي أن الخضيري تعرض للتعذيب قبل إطلاق النار تجاهه وقتله، وبهذا فإن السلطات الأمنية السعودية تعلن حالة الإستنفار التام في المنطقة وذالك للكشف عن الجناه.

ولفت المصدر أيضاً الي انه سيتم نشر الحواجز علي المفترقات والشوارع الفرعية والبحث عن المجرمين وإلقاء القبض عليهم لتقديمهم الي المحاكمة.

ونوه المصدر الي ان مثل هذه الجرائم نادر حدوثها في المملكة العربية السعودية، كونها تحافظ علي الأمن والأمان للبلاد وللمواطن السعودي، وهذه مجرد خروقات من ةقبل بعض المرتزقة والمتشددين بحسب قوله.