رابط مشاهدة مباراة الهلال والترجي التونسي بث مباشر

إجابة معتمدة
السلام عليكم إخوانا إلي يتابعون مباريات البطولة العربية المقامة في مصر، أبغا رابط بث مباشر لمباراة الهلال السعودي والترجي التونسي، ولو سمحتوا يار ريت الرابط يكون مناسب للجوال . يلتقي اليوم الأحد فريقي الهلال السعودي والترجي التونسي في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، في المباراة التي تقام ضمن الجولة الختامية من البطولة العربية المقامة في مصر .

ويدخل الهلال مباراة الترجي اليوم، وهو في المركز الثاني برصيد نقطتين فقط، حصل عليهما من تعادلين، بينما يدخل الترجي مباراة اليوم وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث نجح الفريق التونسي في حجز أولى بطاقات التأهل إلى الدور ربع نهائي في البطولة .

هذا وتشهد البطولة تنافساً وندية كبيرة بين عدة فرق عربية، كان واضحاَ دخولها البطولة عينها على اللقب منذ إنطلاقها، كفرقة الفيصلي الأردني، وفرقة حسن داي الجزائري، والفتح الراباطي المغربي، وفريق النادي الأهلي، والزمالك المصري، حيث ينحصر اللقب بين هذه الفرق .

ومن جانبه لم يكن الهلال يسعى وراء اللقب، حيث لعب مجميع لقاءاته بالفريق الأوليمبي، وأراح اللاعبين الأساسيين، وستكون مباراة اليوم هي الختامية، بالنسبة للفريق الأزرق، الذي يسعى للخروج من البطولة بإنتصار على الترجي .

هذا وستنقل مباراة الهلال والترجي اليوم في البطولة العربية قناة السعودية الرياضية hd1، وقناة أبو ظبي الرياضية hd1، إلى جانب قناة أون سبورت المصرية .