قبيله في تايلند اذا مات الزوج يتم دفن زوجته معه

إجابة معتمدة
سؤال غريب والاجابة عليه مهمة، وأبي أعرف شو اسم القبيلة اللي موجودة في تايلند اللي اذا مات الزوج تُدفن زوجته معه!!؟

يوجد في هذا العالم من التقوس العجب العجاب فمن تقوس الزواج إلى تقوم العقاب إلى تقوس التعبد أو العادات إلى أخره من أنواع التقوس التي يكون نهايتها الموت أو العذاب.

تناقلت بعض المواقع مؤخراً فيدو يظهر ففن سيدة مع زوجها المتوفى في أحد القرى التايلندية في تقس هو الأكثر غرابة.

إلى أنه تم التأكيد على أن هذا الطقس هو عقوبة القتل حيث يبدو أن هذه الزوجة قد قامت بقتل زوجها أو أياً كان المقتول فإنه يدفن القاتل مع المقتول كعقاب له.

حقيقة للتو رأيت مقتطفات من هذا الفيديو ولم أستطع إكماله لشدة عنفه ، اللهم أعزنا بالإسلام واحفظنا بالإسلام وأعز الإسلام والمسلمين ، في كل حال ربما أنها مشاهد تمثيلية ، وربما كما قال احدهم أنها عقوبة للقاتلة التي قتلت زوجها ، وربما أنها بالفعل عادات قذرة هناك ، ولكن أين حقوق الإنسان والقانون أين المنظمات الدولية أوصلوا هذا الفيديو الى المعنيين ليتم البت فيه ثمة أرواح تزهق ينبغي انقاذها ،أين الدعاة المسلمين ؟! هذا مقطع من فيلم ليس الا ....لا تخف هههههههه

https://www.youtube.com/watch?v=nUyuyzhrnbE قبيله في تايلند اذا مات الزوج يتم دفن زوجته معه، حيث إنتشر في الأونة الأخيرة مقطع فيديو مصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي يشير الي ان هناك قبيلة في تايلند تقوم بدفن الزوجه حيه مع زوجها المتوفي، ويعد هذا الأمر أحد أشهر الطقوس في تايلند، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة في السوشل ميديا.