حقيقة رحيل نيمار من برشلونة ؟

إجابة معتمدة
الأخوة مشجعي برشلونة، سمعنا أخبار تقول إنو نيمار يبي يغادر برشلونة، وأخبار أخرى تقول ميسي وجد بديل لنيمار، نبغى نعرف شو السالفة، وما هي حقيقة رحيل نيمار عن برشلونة، وهل هذا الخبر صحيح أم لا . تناقللت وسائل التواصل الإجتماع بالإضافة إلى بعض الصحف الإلكترونية خبر رحيل نيمار عن برشلونة، إلى أنه لم يتم تأكيد هذا الخبر من قبل النادي أو من قبل نيمار نفسه.

كما أكد المدير الرياضي لنادي برشلونه أن هذه الانباء غير صحيحة واصفاً إياها بأنها شائعات .

حقيقة رحيل نيمار من برشلونة كانت كالتالي:  كشفت قناة بي إن سبورت الاخبارية ان هناك العديد من المعلومات المؤكدة حول رحيل نيمار دا سيلفا في الصيف الحالي من برشلونة الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

في تفاصيل الخبر الذي تناقلته المواقع حول رحيل نيمار الى باريس سان جيرمان، أكد المدير الرياضي لنادي برشلونة الأسباني خلال حديث صحفي أدلاه اليوم أمام وسائل إعلام رياضية تعليقاً على خبر رحيل نيمار، أكد أنه لا يوجد مفاوضات حالية بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، وأنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأشار أن نيمار مستمر مع الفريق الموسم المقبل .

عنونت صحف إسبانية وعالمية اليوم خبرا يتعلق بنجم برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا، حيث ذكرت الصحف عن إقتراب نيمار من الرحيل عن صفوف برشلونة متوجها إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وأثارت هذه الأخبار ضجة لدى أنصار ومشجع البارسا، الذي تساءلو حول حقيقتها، قبل أن يخرج المدير الرياضي للبارسا وؤكد أن كا ما تم تناقله حول نيمار هي مجرد شائعات، ووضح أنه لا يوجد أي مفاوضات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة لضم نيمار 

نيمار يرحل رسميا عن برشلونة اليوم نيمار دفع الشرط الجزائي واتتقل رسميا الي باريس سان جيرمان.. وهيك برشلونة بكون خسر المعركة