تردد Beoutq sports السعودية التي ستقضي على مجموعة بي أن سبورت الرياضية

إجابة معتمدة
مطلوب تردد قناة Beoutq sports السعودية، والتي أعتقد نها البديل الحصري لبث المباريات بعد الأن، إلى أنني بحثت عن التدرر كثيرا ولم أجه، الفزعة إخواني في البحث عن التردد، مطلوب للأهمية .

تردد Beoutq sports السعودية التي ستقضي على مجموعة بي أن سبورت الرياضية، حيث أعلنت مصادر إعلامية بالمملكة العربية السعودية إلي أن إدارة القناة انها ستبث كافة المباريات عبر جهاز الاستقبال iptv والذي سيمكن شرائه بقية 320 ريال سعودي، وهو متوفر في كافة الاسواق السعودية.

والله قنوات beoutQ تنقل البطولات الأوروبية مجانًا على الإنترنت ضربة لبين سبورت ما بعدها ضربة

أعلنت قناة Beoutq sports السعودية والتي ستقوم بفتتاح عشر قنوات رياضية متخصصة، حيث سيتم بث كافة المباريات والبطولات الأوربية والعالمية بأسعار رمزية من خلال جهاز iptv الذي يكلف الزبون 320 ريال تقرباً مع إشتراك لمدة عام كامل، ويجري تجديد الإشتراك بشكل سنوي بقيمة 130 ريال سعودي .

كما بإمكاكم متابعة مجموعة القنوات من خلال تثبيت تطبيق القنة على أجهزتكم التحمولة أو من خلال موقع Beoutq sports على شبكة الإنترنت.

تردد Beoutq sports السعودية لم يتم الى الان اعلانه بشكل رسمي ولكن يمكن مشاهدته عبر رابط الموقع beoutq.se/ar او الاشتراك عبر خدمة الانترنت ب320 ريال فقط سنويا وتجديد الاشتراك سيكون بمعدل 130 ريال سعودي .

لم تحدد إدارة قناة Beoutq sports السعودية  التردد حتى الآن، حيث ما زالت الفكرة في بدايتها، وجاري العمل على تطبيقها، وبمجرد الإعلان عن التردد سنقوم بموافاتكم به على الفور .