لحظة وفاة عبدالحسين عبدالرضا في المستشفى

إجابة معتمدة

فيديو وصور لحظة وفاة عبدالحسين عبدالرضا في المستشفى بلندن وننشر لكم الصورة الاخيرة للحظة الوفاة قبل قليل بعد تاكيد خير انتقاله الى رحمته تعالى

توفية الفنان الكويتي الجنسية الشهيير عبد الله الحسين عبد الرضا مساء امس الجمعة  وذالك بعد تدهور حالته الصحية في احدى المستشفيات الكويتية.

وذكرت مصادر طبية بالمدينة ان الفنان عبدالرضا توفية فس ساعات الليل الاملى من مساء امس الجمعة نتيجة تعرضى لجلطة دماغية اودت بحاته وتوفية علي اثرها علي الفور.

الله يرحمه ويغفر له

الفنان الكويتي الشهير عبد الله حسين قد لاقى حتفه يوم أمس بعد صراع طويل مع المرض، حيثُ كان يرقد في إحدى مستشفيات لندن في الفترة الأخيرة، هذا وقد أجرى عبد الله حسين عملية جراحية خطيرة في لندن الأسبوع الماضي، وأدّت هذه العملية إلى تدهور حالته الصحية، وبقي يُصارع المرض إلى أن وافته المنية مساء يوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.

الصورة التالية هي الصورة الأخيرة التي ظهر فيها المرحوم إن شاء الله في إحدى مشافي لندن قبل أن يفارق الحياة.

إنتقل إلى رحمته تعالى مساء يوم الجمعة الفنان الكويتي عبد الله حسين بعد صراع طويل مع المرض، كان الفنان يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات لندن بإنجلترا، قبل أن يجرى له عملية جراحية خطيرة، لكن وحسب تقديرات طبية لم تصل العملية إلى النجاح المطلوب ما أدي إلى تدهور حالته الصحية، حيث مكث بعدها في العناية المركزة أسبوع وفارق الحياة مساء أمس الجمعة .

غفر الله لفقيد الكويت والهم أهله الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون

فارق عبد الله الحسين عبد الرضا حياته في لندن بعد عدة عمليات اثر وعكة صحية، ومن ثم تعرضه لجلطة دماغية امس .

يمكن ايجاد الصور والفيديوهات الخاصة بالمرحوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالاخص تويتر على وسم #وفاة_عبدالله_الحسين