رابط تحميل لعبة مريم

إجابة معتمدة
ارجوكم ابي أحمل لعبة مريم، نفسي ألعب هاللعبة كتير كتير، بغض النظر انو كتير حاولو يخوفوني منها لكن محتاج العبها واجرب. لعبة مريم من تصميم سعودي وهي من الألعاب المسلية والتي تأخذك في عالم الخيار حيث يتم التواصل مع شخصية اللغبة وهي تحمل إسم مريم، وقد أثير عن هذه اللعبة الكثير من الجدل.

الرابط المباشر لتحميل لعبة مريم لمستخدمي أجهزة أبل هو:

 itunes.apple.com/sa/app/%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%85-mariam/id1247175574?mt=8

الرابط المباشر لتحميل لعبة مريم لمستخدمي نظام أندرويد هو: 

play.google.com/store/apps/details?id=com.mohasalah.mariamgame

يمكن تحميل لعبة مريم التي انتشرت في الاونة الاخيرة بشكل رهيب عبر متجر قوقل بلي للاندرويد او متجر الios الاي تونز والبحث عن اسم لعبة مريم وتحميلها على جهازكم

يمكن تحميل لعبة مريم من خلال تسجيل الدخول الي متجر قوقل بلي للاندرويد او متجر الios الاي تونز والبحث عن اسم لعبة مريم وتحميلها علي الفور علي هواتفكم.

يُمكن للجميع تحميل لعبة مريم من خلال التوجه إلى متجر جوجل بلاي أو من خلال الاي تونز لهواتف الايفون، فإنّ هذه اللعبة من الألعاب التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الاخيرة، ولكن أثارت تخوف الكثير من الناس فهي تؤثر على نفسية اللاعب بشكل كبير.

مفيش طريقة للتحميل على الكومبيوتر "لعبة مريم" بهذا الاسم المختصر يمكن الحصول على هذه اللعبة وذلك من خلال كتابة العبارة تلك على محرك البحث في متجر جوجل بلاي والذي سيقدم في النهاية نتائج بحث تتمثل باللعبة الأصلية.

رابط تحميل لعبة مريم للكمبيوتر والأندرويد 

play.google.com/store/apps/details?id=com.mohasalah.mariamgame