موعد مباراة مصر واوغندا في تصفيات كاس العالم 2019

إجابة معتمدة
ما هو موعد مباراة السعودية والامارات يوم الثلاثاء 29-8-2017، وما هي التشكيلة التي سوف يخوض المنتخب الأخضر السعودي هذا اللقاء أمام الشقيق الإماراتي الذي يبحث عن اقتناص للنقاط الثمينة الثلاث.

الموعد الرسمي لمباراة مصر واوغندا في تصفيات كاس العالم 2019 المرتقبة سوف تكون في نهاية هذا الشهر اي في 31 اغسطس 2019، وتعتبر هذه المباراة من المباريات المهمة للمنتخب المصري التي سوف تؤهله لكاس العالم،

 وسوف تكون المبارة حسب الاتحاد الافريقي لكرة القدم في تمام الساعة الثالثة عصرا، على استاد برج العرب في الاسنكدرية، كما سمحت الامن المصري بحضور مشجعي المنتخب المصري الى الاستاد، والذي وصل عددهم الى 60 الف مشجع.

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب أوغندا في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري في مباراة قوية لا تقبل القسمة على إثنين، يبحث فيها الفراعنة عن تسجل الإنتصار والخروج بنقاط المباراة الثلاث، لإنقاذ موقفه في المجموعة بعد تذيله للترتيب إثر خسارته في الجولة الثانية أمام منتخب تونس بهدف نظيف .

ويدخل المنتخب المصري مباراة أوغندا القادمة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال العالم في روسيا، حاملا عنوان الإنتصار ولا بديل غيره، مستغلا بعض الغيابات المؤثرة في صفوف المنتخب الأوغندي .