قنوات نقل مباراة السعودية والامارات في تصفيات كأس العالم الجولة الثالثة

إجابة معتمدة
قنوات نقل مباراة السعودية والامارات في تصفيات كأس العالم الجولة الثالثة ما هي اخواني، الرجاء تقديم الترددات التي تخص القنوات التي سوف تنقل اللقاء المرتقب ما بين منتخب السعودية ومنتخب الإمارات.

تنفرد باقة قنوات بي أن سبورت الرياضية بنقل مباريات تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال روسيا 2019، حيث يلتقي منتخب السعودية مع نظيره منتخب الإمارات في لقاء ديربي خليجي تنتظره الجماهير السعودية والإماراتية بفارغ الصبر، ويسعى منتخب السعودية إلى تحقيق الإنتصار والظفر بنقاط المباراة الثلاث، قبل مواجهة منتخب اليابان متصدر المجموعة برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة عن المنتخب السعودي، في لقاء الصراع على بطاقة المجموعة الأولى .

هذا ويتقابل المنتخبان السعودي والإماراتي يوم الخميس القادم في التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، بينما يُقابل الفريق السعودي نظيره الياباني في الجولة الختامية الثلاثاء 5 سبتمبر القادم .

قنوات نقل مباراة السعودية والامارات في تصفيات كأس العالم الجولة الثالثة يمكن مشاهدتها عبر قناة بي ان سبورت اتش دي1، وسوف يعلق هذه المباراة اللاعب رؤوف بن خليف،  كما ستقوم قناة الكاس الثالثة والسادسة اتش دي بنقل احداث المباراة بين السعودية والامارات، يذكر ان نقل المباراة على قناة الكاس بسبب ايقاف القنوات الخاصة بقطر في المملكة، بسبب الازمة الدائرة بين قطر والسعودية .