موعد مباراة السعودية والامارات يوم الثلاثاء 29-8-2017

إجابة معتمدة
موعد مباراة السعودية والامارات يوم الثلاثاء 29-8-2017 بالتمام ما هو، أريد التعرف على الموعد حسب توقيت مكة المكرمة وحسب القاهرة وحسب توقيت غرينتش، الرجاء مساعدتي ومشكورين.

حدد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة السعودية والإمارات في تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال روسيا 2019، والتي سُتقام ضمن مباريات المجموعة الثانية بالجولة التاسعة وقبل الأخيرة .

هذا ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الواحد والثلاثين من شهر أغسطس الجاري، حيث يحتل منتخب السعودية المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن منتخب اليابان المتصدر برصيد 17 نقطة، بينما ياتي منتخب أستراليا في المركز الثالث برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن منتخب السعودية، فيما يأتي منتخب الإمارات في المركز الرابع برصيد 10 نقاط .

موعد مباراة السعودية والامارات يوم الثلاثاء 29-8-2017 لم يتم تحديد التوقيت الخاص بالمباراة الى الان، وسيتم الاعلان عن الموعد قريبا من قبل الاتحاد، وسوف نقوم بنشر التوقيت الخاص بالمباراة فور الاعلان عنه من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ومن المرتقب ان تكون المباراة سهلة للمنتخب السعودي، حيث استطاع في مباراة الذهاب الفوز بثلاثية نظيفة، مما تؤهله للحفاظ على مركزه في هذه المباراة.