قصة اغنية حقير الشوق

إجابة معتمدة
ابغي اعرف قصة اغنية حقير الشوق يا اخواني، سمعت هذه الأغنية وأنا مستقل السيارة من تبوك إلى نجران ودخلت قلبي مباشرة، ولهذا اريد التعرف على القصة التي قيلت فيها هذه الأغنية المنتشرة بشكل مذهل للغاية.

قصة اغنية حقير الشوق، حيث ان الشاعر فهد جمال كان لديه اخ ملحن وهو تؤامه، وكانوا ينزلون اغاني سويا، وبعد فترة وجد اخيه ميتا في الفراش بعد النوم، وهذا الشاعر له ثلاثة سنوات مختفي وتعتبر هذه الكلمات اول كلمات له بعد وفاة اخيه، فالاغنية تحاكي الالم والحزن والجرح على فقدان اغلى الناس.

هي أغنية للفنانة  اليمنية بلقيس، وتمّ إطلاقها قبل فترة قصيرة ضمن ألبومها لهذا العام عام 2017، واسم ألبومها الجديد هو أراهنكم، وهذه الأغنية من كلمات الشاعر فهد جمال، وألحان المُلحن المشهور فايز السعيد، وتوزيع زياد عادل، وقصة اغنية حقير الحب تعود إلى أنّ الشاعر قد توفي أخيه، واختفى هذا الشاعر ثلاثة أعوام ثُم ظهر وأتى لنا بهذه الكلمات التي جاءت حُزنًا على فراق أخيه الذي كان ملازمًا له في حياته العملية الفنية.

قصة اغنية حقير الشوق حسب الفنانة بلقيس هي 

ان الشاعر فهد جمال كان لديه اخ ملحن وهو تؤامه، وكانوا ينزلون اغاني سويا، وبعد فترة وجد اخيه ميتا في الفراش بعد النوم، وهذا الشاعر له ثلاثة سنوات مختفي وتعتبر هذه الكلمات اول كلمات له بعد وفاة اخيه، فالاغنية تحاكي الالم والحزن والجرح على فقدان اغلى الناس.