موعد مباراة مصر واوغندا

إجابة معتمدة
موعد مباراة مصر واوغندا المقبلة أريد التعرف عليها اخواني الاعزاء، من منكم يعرف الجواب فاليسدل عنه الستار، حيث ما اقصده هو الموعد حسب توقيت القاهرة وحسب توقيت المملكة العربية السعودية، ومن كان يعرف التشكيلة المرتقبة لمنتخب مصر الشقيق فاليقدمه لي مشكور.

ستقام مباراة المنتخب المصري و المنتخب الأوغندي فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2019، وذلك في الموعد الذي حدده الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث تم تحدي يوم 31 أغسطس ليوكون موعد لقاء المنتخب المصري مع المنتخب الأوغندي.

وستكون المبارات في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة عصراً بتوفيت أوغندا.

وستقام هذه المباراة على أرض أوغندا حيث سيتم إستضافة المنتخب المصري على الأرض الأوغندية ليتم اللقاء بين الفريقين على أحد أشهر الملاعب الأوغندية.

ومن المتوقع أن تكون هذه المبارة حامية الوطيس حيث يستعد كل من الفريق المصري والفريق الأوغندي لنيل النصر وإلحاق الهزيمة بمنافسه.

كما ستقام المباراة الثاني على الأرض المصرية كما صرح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وستقام المبارة يوم 5 سبتمبر القادم على أرض إستاد القاهرة.

حيث تستعد أجهزة الأمن المصرية لستقبل المنتخب الأوغندي وتأمين حركته بعيداً عن إزدحام المرور وكتظاظ المشجعين، كما صرح مصدر أمني أنه تم الموافقة على حضور 60 الف مشجع ومتفرج لمتابعة المباراة التي ستضم كل من المنتخب المصري والأوغندي على الأرض المصرية.

صورة المنتخب المصري

صورة المنتخب الأوغندي

ستُقام مباراة بين اوغندا ومصر في الواحد والثلاثين من شهر آب الحالي، وذلك ضمن تصفيات كأس العالم 2019، ومباراة أخرى ستنعقد بينهما في الخامس من شهر سبتمبر أيلول المُقبل.