موعد مباراة السعودية والامارات

تم طرحه 24 أوت، 2017 في قسم رياضة بواسطة Khaled Al Ostaz
ابغي أعرف موعد مباراة السعودية والامارات المرتقبة، مع الإشارة أني اريد التعرف على الموعد حسب توقيت الرياض وحسب توقيت القاهرة، وساكون شاكراً جداً لكم في حال أعلمتوني بالحكم الذي سيحكم ويقود هذه المباراة، وما هي التشكيلة التي سيخوض بها المنتخب الأخضر المباراة مقابل الأبيض الإماراتي.

2 إجابة

تم الرد عليه 24 أوت، 2017 بواسطة user5
 
أحسن إجابة

ستقام مباراة المنتخب الإماراتي ضد المنتخب السعودي ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2019 الجولة التاسعة يوم الثلثاء الموافق 29 آب-أغسطس الجاري، حيث سيستبسل كل من الفريق السعودي والفريق الإماراتي لنيل النصر.

كما ويستعد كل من المنتخبين لهذا اللقاء الذي سيتم على الإرض الإماراتية بكل ما أوتو من قوة، حيث تعد هذه المباراة من المباريات التاريخية التي يحاول كل فريق فيها أن يثبت جدارته بالحصول على النصر.

وستقام المباراة على أرض ملعب ستاد هزاع بن زايد  الدولي في مدينة العين الإماراتية، حيث سيتابع الألاف من المشجعين لكلى الفريقين هذه المباراة حامية الوطيس، كما سيشاهد الملايين من محبي الفريقين والمشجعين هذه المباراة عبر وسائل الإعلام المختلفة.

كما بإمكانكم مشاهدة هذه المباراة عبر البث الحي والمباشر عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط المباشرة التالي :

صرة المنتخب السعودي

صورة المنتخب الإماراتي

تم الرد عليه 24 أوت، 2017 بواسطة yousef

ستُقام مبارة بين السعودية والإمارات العربية المتحدة في 29 آب أغسطس الجاري، وذلك على ملعب ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات تصفيات كأس العالم للأمم الآسيوية، وهي من لقاءات المجموعة الثانية من الجولة التاسعة.

أسئلة متعلقة

موقع إجابة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
مواقع صديقة
  • كلمات كراش
  • ...