متحف عالمي يقع في باريس

إجابة معتمدة
متحف عالمي يقع في باريس، شو اسم المتحف المعروف عالميًا واللي يقع في مدينة باريس، من يعرف اسم المتحف المشهور اللي موجود في فرنسا في باريس؟؟؟؟

متحف عالمي في باريس,,, 
هناك العديد من المتاحف الرائع الموجودة في فرنسا والمشهورة ولكن هناك متحف عالمي في باريس،ما هو المتحف الموجود في عاصمة فرنسا والذي يتكون من ست حروف، كلمة السر لحل اللغز سوف تجدونها في موقع فور لوز، متحف عالمي في باريس، وهو اللوفر

حل لغز متحف عالمي يقع في باريس من 6 حروف.

الإجابة هي اللوفر

يسرني عزيزى السائل ان اقدم لك الإجابة الصحيحة للغز متحف عالمي يقع في باريس، اللغز الذي تعدد التساؤلا  عن هذا السؤال المعقد، الإجابة الصحيحة للغز متحف عالمي يقع في باريس من ست  حروف: هي اللوفر، أتمنى ان تكون الإجابة نالت اعجابكم. الاجابة هي اللوفر، و هو من اهم المتاحف العاليمة، ويقع على الضفة الشمالية لنهر السين في باريس، ويعد متحف اللوفر هو اكبر صالة للفن عالميا، ويوجد في العديد من الاثار المصرية التي سرقت اثناء الحملة الفرنسية على مصر. اخي العزيز، تعتبر لعبة الالغاز من اشهر الالعاب النتشرة بين الناس في مختلف المناطق، وبوجد للعب الالغاز الكثير من اللاعبين لذلك ساقوم بمساعدتك في الوصول الى  الاجابة عن لغز متحف عالمي في باريس  وهو( اللوفر).

الاجابة الصحيحة لحل هذا اللغز هي اللوفر وهذا القصر موجود في فرنسا ومن يرغب في حل هذا اللغز فل يكتب الحل الصحيحة كي يتمكن من تخطي المرحلة في كلمات السر وهي اللوفر زوار الموقع الكرام نتمنى لكم الاستمتاء في جميع الالعاب .