حقيقة خروج دم من الكعبه

إجابة معتمدة
حقيقة خروج دم من الكعبه، ما هي حفيفة هذا الخبر وما مدى مصدافيته، هل يوجد ما يثبت صحة هذا الكلام، والله إنكم مجانين دم شو ذا الي يخرج من الكعبة.

الحقيقة تتمثل في كذب الشيعة بهذه الفعلة الشنيعة، حيث أكدت وزارة الداخلية السعودية أن الدم الظاهر في الفيديو ناتج عن سقوط شاب إفريقي في صحن الكعبة وبصدد هذا أصابه النزيف القوي وسقط الدم، وليس كما يدعي الشيعة بأن الكعبة تخرج دماً.

حقيقة خروج دم من الكعبه غير صحيح حيث قالت  القوات الخاصة لامن الحرم المكي، اكدت، انه لا صحة لوجود دماء علي بلاط صحن الطواف، وخرجت من تحت الارض، بجانب الحجر الاسود، واكد الناطق السمي للقوة الخاصة لامن الكعبة، الرائد سامح السلمي، ان ما تم تداوله، غير صحيح.

وان هذه الاقوال هي من الشيعة

تناقل العديد من المواطنين فيديو ظهرة فيه دماء على الأرض مقابل الكعبة المشرفة إلى أنه لم يعرف مصدر هذه الدماء، كما أن الجهات الرسمية لم تعلق على هذا الفيديو بعد.

وقد قال بعض شهود العيان أن هذه الصور قديمة وهي تعود إلى شخص أصيب في ساقه أثناء الطواف بالكعبة في وقت سابق.

حيث تم التأكيد على أنه لا يوجد أي أساس لما يتناقله الشيعة من إدعاءات أو أكاذيب حول حذا الفيديو.

بخصوص الخبر الذي تم تداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي ينص علي خروج دم من الكعبة المشرة هو خبر عاري عن الصحة وأكد من جانبة مدير امن الحرم المكي ان هذا الخبر غير صحيح ولا وجود له اساس من الصحة وتم نفي الخبر نهائيا.