عبارات شكر للمعلمات قصيره جدا

إجابة معتمدة
عبارات شكر للمعلمات قصيره جدا، أجمل كلمات وقصائد المديح في المعلم لستخدامها في يوم المعلم وفي العديد من المواقف التي يستحقها. كلمات شكر للمعلمات قصير جدا انشر لك بعض الكلمات والجمل الرائعة التي بامكانك قولها بشكل صريح لمعلماتك ليزي اعجابهم فيكي اكثر واكثر :

معلماتي :
من صميم وجداني أقول :قرن عيناً واطمئنن قلباً وارضن سدولاً فقد بدأ غرسكن بالنضوج..فأنا زهرة سقتها أياديكن الحانية..أنار الله قلوبكن بنوره..فأنتن صاحبات القلب النقي والكلمة الطيبة..
أسأل الله أن تبقى ذكرانا في الصدور عبقاً رائع قد نهلتُ من روض عطائكن كل مفيد..فقد قمتن بأداء رسالتكن على أفضل وجه .. فلم تبخلن بعلم فكنتن خير عون لي..

أسأل الله أن يثبتكن على ما أنتن عليه..ويزيدكن من فضله..ويرزقكن الإخلاص في القول والعمل..

وهن كالآتي :
الإبتدائية الثانية لتحفيظ القرآن<<أ ////////// ,,أ ////////// ,,أ //////////. رعاهن الله >>

المتوسطة الأولى لتحفيظ القرآن << أ//////////ر..دين(لها فضل كبير علي) .. أف//////////(دين).. أ//////////(انجليزي) .. أ//////////(تاريخ) .. أبدرية علي العليان(دين.. وكلنا نحبها في الله) .. حفظهن الله ووفقهن >>

ختاماً..إلى معلماتي في الثانوية الأولى لتحفيظ القرآن ببريدة أقول:
يقف قلمي عاجزاً عن تقديم أسمى عبارات الثناء على جهودكن..وسيبقى علمكن الذي استقيته منكن شموعاً تضيء حياتي..وهن :
{ //////////(المديرة) ..أ //////////(مساعدة) ..أ //////////(مرشدة) .. أ//////////(تاريخ) .. أ//////////(E) ..أ أ//////////(دين< قرآن >) .. أ//////////(عربي) .. أب//////////د(دين) .. أن//////////ر(دين) ..أ أ//////////(دين) .. أ//////////(دين) .. أأ//////////(دين) ..أ //////////ي(E) .. أ//////////(جغرافيا) ..أ//////////(عربي) .. أ //////////ي(جغرافيا) ..أ //////////(عربي) .. أ//////////(عربي) .. أ//////////(حاسب) .. أ ////////// (عربي).. جمعني الله بهن في أعلى الجنان }..
وأشكرهن على مابذلن معنا طوال مرحلتنا القاسية(ثالث ثانوي) وتحملهن الكثير من (دلعنا الزائد) >>

وجمييع معلماتي لهن تأثير علي وفقهن الله..وأعتذر عن أي معلمة نسيت ذكر اسمها..