من هي سارة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود

إجابة معتمدة
من هي سارة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود، من هي هذا الفتاة وما سبب تناقل إسمها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة السابقة. نبذة بسيطة اقدمها لك صديقي العزيز عن سارة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود وهي معلومات بسيطة جدا ولكن لا مجال للشك بانها كافية تقريبا عن حياتها , الأميرة سارة بنت طلال بن عبد العزيز من مواليد مدينة الرياض عام 1973 والدتها هي موضي بنت عبد المحسن العنقري التميمي، وبعد تخرجها من جامعة الملك سعود في الرياض، تزوجت من أحد أبناء عمومتها من آل سعود، ولكن تطلقت وهي في العشرينات من عمرها. وهي شقيقة تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.
الأميرة سارة مقيمة في لندن منذ عام 2007، وهي سفيرة عالمية وتعقد فعاليات لجمع التبرعات لمحاربة مرض السرطان. وهو المرض الذي ألم بوالدتها الأميرة موضي. وتساهم كذلك في الأعمال الخيرية التي تشرف عليها مؤسسة عمار الصحية الخيرية العالمية، التي تأسست في 1991 بعد حرب الخليج الأولى بمبادرة من البارونة البريطانية إيما نيكلسون.
قدمت سارة حق اللجوء السياسي بعد رفض السفارة السعودية في بريطانيا تجديد جواز سفرها.وبعد سلسلة مضايقات تعرضت لها من أفراد في العائلة المالكة، فضلاً عن الفساد المستشري داخل أجهزة المملكة على حد قولها