دعاء الزلازل والهزات الارضية

إجابة معتمدة
أنا معتنق للدين الإسلامي الحنيف، وأعلم أن كل شيء في هذا الدين له دعاء، حيث الدعاء الذي سمعت به ولكن نسيته هو "دعاء الزلازل والهزات الارضية" فيا ريت تساعدوني في التعرف على هذا الدعاء كما ورد في السيرة النبوية الشريفة.

يوجد العديد من الأدعية التي تكون عونا لنا ولكل شخص يدعو بها متقرباً إلى الله سبحانه وتعالى من خلالها، حيث العلاقة بين العبد وربه علاقة مباشرة لا تحتاج إلى وسيط أو متحدث بالنيابة عنك، ومن خير الدعاء هو ما ورد عن سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، كا بإمكان كل مسلم منا أن يدعو بما تجود به نفسه من عبارات وكلمات يدعو بها ربه بالمغفرة والتوفيق والرزق وما إلى ذلك من حاجاتٍ يقضيها الله له بإذنه وتعالى .

دعاء الزلازل والهزات الأرضية 
اللهم انك انت الله لا اله الا انت انت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض ٍ فينا حكمك, عدل فينا قضاؤك لا ملجا ولا منجا منك الا اليك, اللهم ادفع عنا وعن اهل العيص البلا والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن, اللهم اني استودعك جميع المسلمين والمسلمات في هذه البلاد وفي العيص خاصة واجعل ما اصابهم خير ونعمة عليهم, اللهم احفظهم وانت خير الحافظين... آميـــــن ! اللهم صلي على محمد والمحمد