من هو محمد التويجري وزير الاقتصاد والتخطيط الجديد .. السيرة الذاتية للتويجري

إجابة معتمدة
بعد ساعات على اعفاء عادل فقيه وتعيين التوجري ننشر لكم من هو محمد التويجري وزير الاقتصاد والتخطيط الجديد .. السيرة الذاتية للتويجري كاملة بادق التفاصيل اثر القرارات الملكية التي نفذت اليوم حيث تم اعفاء فقيه بشكل مفاجئ اليوم

في هذا اليوم صدر أمر ملكي جديد من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز  بتعيين محمد ابن مزيد التويجري وزيراً للإقتصاد والتخطيط بديلاً للسيد عادل بافقيه.

حيث يتمتلك التويجري الذي كان سابقاً يشغل منصب نائباً لوزير الإقتصاد والتخطيط، خلال الفترة المنصرمة، خبرة كبيرة في أعمال الخدمات المصرفية البنكية تزيد عن 17 سنة، وكان “التويجري” قبل إنضمامه إلى العضوية الأخيرة في مجلس إدارة البنك السعودي البريطاني (ساب) قد يشغل مناصب قيادية رفيعة في البنك لمدة عشرة سنوات على الأقل.

قد توارا هذا الرجل عن عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام فمن هو محمد التويجري وزير الاقتصاد والتخطيط الجديد وما هي السيرة الذاتية له.

يشغل محمد التويجري حالياً منصب رئيس الخدمات المصرفية العالمية والأسواق كما ويتمتع محمد التويجري بخبرة كبيرة في أعمال الخدمات المصرفية تزيد عن ستعت عشر عاماً، وقد عمل التويجر بجد ونشاط طوال سنوات خدمته حيث كان مثالا للرجل الذي يحتذا به، حيث لم يكترث للشهرة أو المجد حيث كان رجلامهنية بكل ما تحمل الكلمة من معنى .