اسباب حرارة باطن القدم

إجابة معتمدة
اسباب حرارة باطن القدم، بدي اعرف شو هي اسباب الم باطن القدم وارتفاع حرارته، وهل تختلف اسباب حرارة باطن القدم للحامل عن غيرهم، وما هو علاج حرارة باطن القدم جابر القحطاني، ياريت تزودوني بكافة اسباب حرارة باطن القدم .

تتعدد اسباب حرارة باطن القدمين، حيث تتأثر بالحالة الصحية لشخص او الوزن والوضع النفسي لشخص، حيث يشعر بها الشخص عندما يريد ان يخلد الي النوم ف الليل، حيث يرجع السبب من وراء الحرارة في باطن القدم الي احد الاسباب التالية

 زيادة الوزن الذي يُسبّب الضغط الكبير على القدمين، وتزداد هذه الحالة مع الوقوف لفتراتٍ طويلة. الإصابة بمرض السكري الذي يُسبّب التهاباً في الأعصاب الطرفية، ووجود حرارة في القدمين، وهذه الأعراض هي المؤشّرات الأولى لارتفاع سكر الدم. زيادة التعرّق وخصوصاً في القدمين ممّا يُسبّب الشعور بحرارة القدمين. نقص بعض الفيتامينات وخصوصاً فيتامين ب الذي يُسبّب التهاباً في الأعصاب، وتنميلاً في القدمين، وحرارةً في القدمين. الحساسية لبعض المواد التي تصنع منها الجوارب مثل النايلون. زيادة عدد كريات الدم الحمراء، واحمرار القدمين خصوصاً في فصل الصيف. الضغط على العصب المغذّي للقدمين ممّا يُسبّب الحرارة والتنميل في القدمين. وجود التهاب في بطانة القدم. الإصابة بالدوالي.