افضل مقياس حرارة للاطفال

إجابة معتمدة
ما هو افضل مقياس حرارة للاطفال، وما هو ادق مقياس حراره للاطفال، اريد مساعدة ايضا بمعرفة أسعار أجهزة قياس الحرارة للأطفال، لاني اريد شراء مقياس حرارة للاطفال، واريد منكم مساعدتي في معرف افضل مقياس حرارة للاطفال. يتعرض الكثير من الأطفال في سن مبكرة إلى إرتفاع درجة الحرارة، بشكل يُقلق الأم، لذا تبحث الأم عن مقياس حرارة مناسب جدا لقياس درجة حرارة الطفل، دون مراجعة الطبيب،وهو جهاز منزلي متوفر في الصيدليات، إليكي سيديتي ثلاث أنواع من من أجهزة قياس الحرارة مع مواصفاتهما، وإختاري من يناسب طفلك منها :

1. جهاز ثيرمو فلاش ThermoFlash LX-260T  : يقيس درجة الحرارة فوريا ، يسجل درجات الحرارة ، لا داعي لإيقاظ الطفل عند استخدامه ، يخزن 32 درجة حرارة ، يمكن استخدامه لقياس درجة حرارة زجاجة الرضاة ، ومياه الاستحمام ، يمكن استخدامه أيضا لذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين. صغير الحجم فيمكن وضعه في حقيبة اليد .

2. JFT 90 beurer  : يقيس درجة الحرارة عن بعد ، يقيس درجة حرارة الغرفة ، يوفر 60 مساحة من الذاكرة ، قياس الحرارة ، يقفل بشكل اوتوماتيكي ، يوجد به مؤشر لتبديل البطارية .

3. براون ثيرموسكان  Braun ThermoScan  : جهاز يقيس حرارة الطفل بالأذن ، وتحت الإبط  ،  وفتحة الشرج ، مقاوم للماء وسهل التنظيف ، يقيس الحرارة من 1 – 3 ثواني ، مناسب جدا للأطفال الرضع ، يصدر صوتا عند الإنتهاء من قياس الحرارة ، يمكنه تخزين القياسات السابقة .