موضوع بعنوان نجوم في سماء وطني

إجابة معتمدة

أسعد الله مسائكم بكل خير وذا سمحتم أحد يساعدني في كتابة موضوع بعنوان نجوم في سماء وطني بسي يا ريت يكون قصير ومعبر وبارك الله ليكم ويا ريت يكون التعبير عن وطني السعودية.

 تعتبر كتابة المواضيع من احد الاساليب المتبعة في التعليم من اجل تطوير قدرات الطالب، حيث تقوم بتعزيز القدرات العقلية علي كتابة الفقراة والمواضيع والقصص بشكل رائع، حيث يستطيع ان يسبح الطالب في بحر من التخيل والابداع، حيث نعرض لكم موضوع بعنوان نجوم في سماء وطني.

قفت حائرا عندما اتيت ان  اوصف عظمة تلك الجبال التي من علينا بها  المولى عز وجل ، ولا عجب لفكر يقف حائراً عن رسم حدود البحر لعطائه الذي أسعد القاصي والداني بكنوزه الثمينة.
إن لم تجد الألسن ما تعبر عنه، فلن يتوقف الفؤاد نبضاً في حبهم بدءاً من زمن الامام محمد بن سعود  إلى حين ورود المطايا حاملة زاد الطاعة والوفاء لمؤسس مملكتنا المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود يرحمه الله
إن الرجل العظيم لا يلد إلا عظيماً.
ملك دولتنا الملك سلمان آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود، حفظهما الله، أسطورتان عاشتا بين أحضان جبل من جبال الحكمة والقيادة الفريدة في عصرنا هذا، وكيف لا؟ فهما من أرسيا دعائم الحب والعطاء بين أبناء الوطن الواحد، هما من ربطا السور بالباب، لينعم الوطن والمواطن بالأمان،
في سماء الوطن أضاء القمر وابتهل، وعلى ترابه الغالي مُدّت سلاسل الدرر واللآلئ عقداً لا يقدّر بأوزان الذهب.
في كثير من الأوطان تنتهي الولاية، وينطفئ حلم شعب، وتُزرع الأحقاد، وتنبت الدسائس، وتغيب فيها شمس الأمان، ويتمنى المرء فيها الموت قبل أن يولد. في تلك الديار تصبح العروس أرملة، وتنوح النائحات على الأوطان، لظلم ظالم وغياب عدل بين الحاكم والمحكوم.
تختلف المعايير وتبتعد المسافات كبعد الأرض عن النجوم، ففي وطني المملكة العربية السعودية توجد قيادة حكيمة واعية، فهي ليست كباقي القيادات في كثير من بقاع الأرض التي ينتهي عطاؤها عند انقضاء فترة ما، فتولي الأدبار معها ديمقراطية الزمن المحدود.