من هي المودل روز السعوديه

إجابة معتمدة
من هي المودل روز السعوديه وكم عمرها وما هي أهم نشاطاتها وما سبب الشرهرة التي حصلت عليها وهل هي عارضة أزياء أو فانشستا وما هو حساب سناب شات الخص بها وما هي أجدث الصور الملتقطة لها . لمن سال عن العارضة السعودية واسمها وما هو سبب الشهرة وكيف اكتسبت الشهرة في وقت ليس بالطويل نسبيا اجيبك عن سؤالك بالتالي

عارضة الازياء السعودية التي تحتل تطبيق انستقرام هي المودل روز. اسمها الحقيقي روزانا ، يتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من 5 ملايين متابع ، ومن يشاهد روز عبر حسابها في سناب شات سيجدها على طبيعتها وعفويتها وروحها الجميلة التي تختلف تماما عن حسابها في الانستقرام حيث تظهر من خلاله كعارضة أزياء حقيقية من دون أي تفاعل مع المتابعين.

روز سعودية تعيش في أمريكا
روز من مواليد السعودية وهي كما تقول دائما ما جمعت بين الشرقية والغربية ومدينة حائل. فهي تحديدا من هذه المدينة و عاشت في الشرقية و والدتها من حائل ، تعيش روز حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية ، و تدرس هندسة الديكور ، عشقت روز التجميل و الأزياء لتجعلها شخصيتها الطموحة باحثة عن كل ماهو جديد في هذا المجال و يجسد ذلك طموحها الواضح للوصول لهدفها بخطوات مدروسة وذكية .

دخلت روز في عالم الأزياء لحبها لهذا المجال منذ الصغر وكان لطولها وتفاصيل جسمها وثقتها بنفسها وجرأتها العون الكبير لها لتدخل هذا المجال بقوة وثقة .

عرفت روز بشعرها الأشقر الطويل و صبغتها الجريئة ما بين الأزرق والبنفسجي و الوردي و غيرها ، لذا لقبها الكثيرون بالكثير من الألقاب منها "شبيهة باريس هيلتون" و "مارلين مونرو العربية" و "باربي الخليج" وانا لا اتفق معهم ابدا بهكذا امر لان المذكورين من المشاهير لا مجال لحصر مقدار القذارة التي يمارسونها ولا شك بذلك .. ويعود سبب جميع ألقاب روز إلى جمالها العربي وشعرها البلاتيني . و تشارك روز جمهورها يومياتها ونصائحها في عالم الموضة والجمال عبر حسابها في سناب شات وظهورها الدائم بدون مكياج و ببشرتها الجميلة و مكياجها الناعم أحيانا