حل تطبيقات اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط تعبير كتابي

إجابة معتمدة
ابغي منكم الحل الجديد ل حل تطبيقات اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط تعبير كتابي وابغي الحل من وزارة الصحة وان وجد حل للتدريبات الجديدة وبارك الله فيكم .

يسعدنا ان نعقدم لكم حل تطبيقات اللغة العربية للسنة الثاثة متوسط تعبير كتابي، ويعتبر هذا الحل هو الحل الصحيح ولا يقبل الخطا لانه قد حل من قبل معلميين ماهرين وما عليكم سوي ان تنقلو اجابات وحلول تطبيقات اللغة العربية من خلال موقعنا الي كتبكم والحل في الاسفل.

شكرا لك قءءءءةفثءيةة واشي هذااا !!! روح للمعذر لكان نتا مهبووول !!!!!!!!! ففففففففففف وقع زلزال في احدى الدول فبادرت الجزائر كعادتها بهبة تضامنية  فنشطت الهيئات الاغاثية وتابعت الصحف الوطنية  نشطاتها  استعن بالبحث في مواقع الصحف الجزائرية  ثم قم بتقليصه وتلخيصه وقع زلزال القاهرة 1992 في يوم 12 أكتوبر 1992 عند الساعة الثالثة و 9 دقائق عصراً تقريبا (15:09 بالتوقيت المحلي للقاهرة - 13:09 توقيت عالمي منسق) وكان مركزه السطحي بالقرب من دهشور على بعد 35 كيلومترا (22 ميل) إلى الجنوب الغربي من القاهرة. استمر الزلزال لمدة نصف دقيقة تقريباً مما أصاب معظم بيوت شمال مصر -القديمة منها- بتصدعات وبعضها تهدم منه. بلغت قوة الزلزال 5.8 درجة على مقياس ريختر ولكنه كان مدمرا بشكل غير عادي بالنسبة لحجمه، وقد تسبب في وفاة 545 شخصا وإصابة 6512 آخرين وشرد حوالي 50000 شخص إذ أصبحوا بلا مأوى. شهدت مصر عدة توابع لهذا الزلزال استمرت على مدار الأربعة أيام التالية. كان هذا الحدث هو الأكثر تدميرا من حيث الزلازل التي أثرت في القاهرة منذ عام 1847


التلخيص
وقع زلزال القاهرة 1992 في يوم 12 أكتوبر 1992 عند الساعة الثالثة و 9 دقائق عصراً تقريبا (15:09 بالتوقيت المحلي للقاهرة - )وكان مركزه بالقرب من دهشور إلى الجنوب الغربي من القاهرة. استمر الزلزال لمدة نصف دقيقةو أصاب معظم بيوت الشمال-القديمة - بتصدعات وبعضها تهدم  بلغت قوة الزلزال 5.8 درجة  ولكنه كان مدمرا بشكل غير عادي بالنسبة لحجمه، وقد تسبب في وفاة 545 شخصا وإصابة 6512 آخرين وشرد حوالي 50000 شخص إذ أصبحوا بلا مأوى. شهدت مصر عدة توابع لهذا الزلزال . كان هذا الحدث هو الأكثر تدميرا من حيث الزلازل و أثرت في القاهرة منذ عام 1847. ثانكيوووو ساو ماتش وراه الحل هذا ولا اكم تتمسخروا بينا !!!!!!!!!!!!!

ربي يهدييييكم ياناس شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عليكم بالمواصلة معنا 25 افريل 2015 وقع زلازل عنيف بنيبال مما ادى الى مقتل العديد وتضرر العديد من المباني فبادر رئيس الجمهورية الجزائرية بتقديم مساعدات مالية و تعين فريق من اعوان المدنية وغيرها من التجهيزات الضرورية للتكفل  بالمنكوبين و الجرحى كما تم ارسال عددمعتبر من خيم و البطانيات و الدوية