صور عن الكذب والخداع احلى صور مكتوب عليها عبارات عن الكذب

إجابة معتمدة

سنقدم لكم مجموعة من اجمل باقات صور عن الكذب والخداع احلى صور مكتوب عليها عبارات عن الكذب، واذا اردت ان تكون انسانا مميزا وانسانا خلوقا في حياتك وبين مجتمعك عليك ان تبتعد كل البعد عن الكذب والخيانة، فحبل الكذب قصير، وهي من اسؤا الصفات الموجودة و التي تنفر و تبعد عنك جميع اصدقائك وتخسر الثقة من الجميع، وتبقى انسان وحيد، فعليك بالابتعاد عن الكذب فلا مجال من معرفة الحقيقة لانه اذا كان الكذب ينجي فالصدق انجي، فعليك بالابتعاد عن الكذب و ان تترك الكذب يقص عليك اكاذبيه حتي يقول لك الحقيقة، ولانه لا تسبح في مستنقع الاكاذيب الى الاسمال الميتة.

سنعطيكم مجموعة من صور عن الكذب والخداع احلى صور مكتوب عليها عبارات عن الكذب، واجمل العبارات عن الكذب ايضا: 

  • عندما يتراقص الحب على جدار من الكذب،
  •  تجف الزهور، تبكى الطيور من قسوة وكذب البشر، 
  • وعندما يتراقص الحب على جدار من الكذب تغيب الشمس و يختفى القمر. ليس غباء من الفتاة إذا صدقت كذبتك، فالغباء فعلًا شعورك بـالرجولة وأنت تكذب عليها. الكذاب و الدجال و المتملق يعيشون على حساب من يصغي إليهم.
  •  يبيعنا بعض المؤرخين و كاتبي سيرتهم الذاتية أكاذيب مشروعة و قصصاً ملفقة يحلو لنا أن نصدقها. الكذابون خاسرون دائماً، ولا سيما أن أحداً لا يصدقهم حتى و لو صدقوا.
  •  مأساة الكذاب ليست في أن أحدا لا يصدقه، وإنّما في أنه لا يصدق أحد.

وها نحن قد قدمنا لكم اجمل باقات الصور و العبارات عن الكذب والخداع احلى صور مكتوب عليها عبارات عن الكذب، ونتمنى من الله ان نكون عند حسن ظنكم و ان تنال عباراتنا اعجابكم، وبارك الله فيكم.