دعاء استقبال العام الجديد 2019

إجابة معتمدة

يسعدنا في موقع فور لوز الالكتروني ان نقدم لكم كل ما هو جديد حول دعاء استقبال العام الجديد 2019، وسنقدم لكم ابرز الادعية التي تقال عند استقبال عام جديد  وسنه مقبله وتعتبر هذه الادعية من الادعية التي تقال لكي تكون هذه السنة ان شاء الله من السنوات الرغيدة بفضل هذا الداء الذي يقال وكي لا تكون سنه تعيسه ويتمني كل الاشخاص الذين يقراون هذا الداء ان يجيب الله لهم علي ادعيتهم وان تكون هذه السنه سنة خير وبركة لكي يكتب لهم الفرح والسرور والهناء وسنقدم لكم في السطور التالية دعاء استقبال العام الجديد 2019 ، ونتمني ان يكون موجود في الدعاء الكثير من الادعية التي تريدون ان تدعوها في العام الجديد.

*-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* 

دعاء استقبال العام الجديد: "اللهم أنت الإله القديم، وهذه سنةٌ جديدةٌ، فأسألك فيها العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمّارة بالسوء، والإشتغال بما يقرّبني إليك يا كريم، يا ذا الجلال والإكرام، يا عماد من لا عماد له، يا ذخيرة من لا ذخيرة له، يا حرز من لا حرز له، يا غيّاث من لا غيّاث له، يا سند من لا سند له، يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عزّ الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى، يا مُنعم، يا مجمّل، يا مفضّل، يا مُحسن، أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوء القمر، وشعاع الشمس، ودوّي الماء، وحفيف الشجر، يا الله، لا شريك لك .. اللّهم اجعلنا خيراً ممّا يظنون، واغفر لنا ما لا يعلمون، ولا تؤاخذنا بما يقولون، حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكّلت وهو ربّ العرش العظيم، آمنا به كلٌّ من عند ربنا، وما يذّكر إلا أولو الألباب، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا، وهبّ لنا من لدنك رحمةً إنك أنت الوهاب".

*-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* *-*-*-*-* 

ونسال الله العلي القدير ان نكون قد قدمنا لكم الدعاء الكامل لاستقبال عامك الجديد وان تقراو هذا الدعاء الذي في الكثير من الخير ونتمني من الله ان ينفع بكم الاسلام والمسلمين .

من ادعية العام الجديد عزيزي السائل وافضل الادعية برايي الشخصي وهو دعاء جميل جدا كالتالي :

اللهم وما عملت من عمل ترضاه ووعدتني عليه الثواب و الغفران فتقبله مني ، ولا تقطع رجائي منك ، يا أرحم الراحمين.

اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي.

الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.

اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.

ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين.

اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت ، و حلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ، و دعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك ، اللهم أستغفرك منه فاغفر لي.