كلمات الراتب مايكفي الحاجة عمر المنسلح كاملة

إجابة معتمدة

هناك العديد من الناس يسألون عن كلمات الراتب مايكفي الحاجة عمر المنسلح كاملة، وهذه هي المرة الثالثة منذ عام 2013 التي يلجأ بها السعودين الى نشر هاشتاق  الراتب مايكفي الحاجة عمر المنسلح، تعبيرا عن غلاء الاسعار في السعودية، وايضا ارتفاع اسعار البنزين في السعودية، في مقابل ذلك تدني الاجور و الحصول على فرص العمل والوظائف، وقد وافق هذا الهاشتاق يوم الاربعاء مع تقليص للاجور وتقليص الراتب وذلك اتى بعد رد على القرار على مجلس الوزراء يوم الاثنين في برنامج التحول الوطني 2020 وهذا يندرج في رؤية السعودية في 2030 التي اعلنها الملك محمد بن سلمان.

وفي المقابل يوجد في احدى نقاط البرنامج تسلط الضوء على 450 الف وظيفة في القطاع غير الحكومي، وايضا تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، ومع خفض الانفاق العام بنسبة 40 بالمية، مع ان المواطنين السعودين متعزمين على خفض السعودية لرواتب المواطنين، وهناك تغريدات تقول من يعتمد على راتبه بتحدي يكفيه الى نص الشهر، وقد كثرت مؤخرا الشكاوي من المواطنين السعودين بسبب ارتفاع نسبة البطالة في المملكة العربية السعودية، وارتفاع للاسعار، وازمة الاسكان، وقد لاقت ايضا هذه الشكاوي على الكثير من الانتقادات على من يقولون ان الراتب لا يكفيهم.

وكلمات الراتب مايكفي الحاجة عمر المنسلح كاملة هي :

الراتب ما يكفي الحاجة .. يا عيوني.. والشعب للبنك مديون.. الله الله.. شاهر بلاويه وهاجة.. يا عيوني.. والشعب منه يعانوني.. الله الله.. وحالي بالاطفال شهرا نار.. يا عيوني.. علاجنا مبلغه غالي..  الله الله.. روحنا خطا لعبة التجار.. يا عيوني.. طقو لنا السعر بالعالي.. الله الله.. وعند الجوازات دفع فلوس.. يا عيوني .. والراتب ما يكفي الحاجة.. الله الله.. يا الشعب يا حظك المنحوس.. يا عيوني.. مديون مديون للصاجة.. الله الله... والكهربا و المرور علوم.. يا عيوني.. موبايليهم اتش تس سي.. الله الله.. والي شبك زين ذا مظلوم.. يا عيوني.. جلطة مثل حكمة السيسي.. الله الله.. واسعار الارزاق بالعالي.. يا عيوني.. كل المواد الغذائية .. الله الله.. يا الله يا الواحد الوالي.. يا عيوني.. تلطف بشعب السعودية.. الله الله..  

وقد قال بعض الناشطون ان ارتفاع سعر البنزين في ظل الظروف التي يعانيها المواطنين في السعودية من ارتفاع في اسعار المواد الغذائية، هي كارثة ويجب التنازل عن هذا القرار و جعل جميع مستلزمات المعيشة لمواطنين المملكة العربية السعودية متوفرة و تحت يد المواطنين، وقد قال بعض الناشطين ان الفترة القديمة لمواطنين العودية كانت افضل من الوقت الحالي بكثير.

ويجب عليهم ايجاد حل مناسب و تخفيض هذه الاسعار الى الحد المعقول الذي يستطيع تحمله جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية و خصوصا الفئات ذات الاجر المتوسط و المنخفض ايضا، وقد نشر ناشطين عن السيسي انه قال حتدفعو يعني حتدفعو.. وقال ناشطون اخرون ان عهد الراحل عبدالله بن عبد العزيز لم ترتفع اسعار البنزين مطلقا.

وها نحن قد قدمنا لكم كلمات الراتب مايكفي الحاجة عمر المنسلح كاملة، ونرجو من الله ان تنال اعجابكم و بارك الله فيكم على تعاونكم و على تجاوبكم.

صديقي الذي سالت عن كلمات الراتب مايكفي الحاجة عمر المنسلح كاملة والاغنية كاملة في رابط اليوتيوب التالي :

youtube.com/watch?v=hIkoaUII1R4