سبب وفاة عم بلقيس

إجابة معتمدة

لقد فاجئت الفنانة بلقيس  على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مفجع ومحزن كثيرا وهو خبر وفاة عم بلقيس، وقد قرر تاجيل فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى، وقد توجه المعجبين و ادارة المهرجان بخالص التعرزية الى بلقيس وافراد عائلتها، وقالت ادارة المهرجان ان من اشترى بطاقة سابقة يمكنه الاحتفاظ بها كي ياتي للمهرجان، ومن لا يعجبهم موعد الحفل يمكنهم استرجاع البطاقة.

وقد ذكر ان زواج بلقيس اقيم في دبي وكان حديث العام الماضي، وان الحفل الذي اقيم في دبي كان يكلف عشرة ملايين درهم وهو يعادل ثلاثة مليون دولار، واقيم الحفل في برج خليفة.

وسيتم تشييع جثمان عم بلقيس غدا بعد صلاة العصر من مسقط راسه، وها نحن قد قدمنا لكم كل ما يخص سبب وفاة عم بلقيس، ونرجو من الله ان ينال اعجابكم.

فوجئ الجميع بالخبر المفزع لموت عم الفنانة بلقيس مما اضطرها الى تاجيل موعد فعاليات مهرجان الشارقة الموسيقي, وقد توجه المعجبين و ادارة المهرجان بخالص التعرزية الى بلقيس وافراد عائلتها، وقالت ادارة المهرجان ان من اشترى بطاقة سابقة يمكنه الاحتفاظ بها كي ياتي للمهرجان، ومن لا يعجبهم موعد الحفل يمكنهم استرجاع البطاقة.
وقد ذكر ان زواج بلقيس اقيم في دبي وكان حديث العام الماضي، وان الحفل الذي اقيم في دبي كان يكلف عشرة ملايين درهم وهو يعادل ثلاثة مليون دولار، واقيم الحفل في برج خليفة. وسيتم تشييع جثمان عم بلقيس غدا بعد صلاة العصر من مسقط راسه، وها نحن قد قدمنا لكم كل ما يخص سبب وفاة عم بلقيس .