موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم

إجابة معتمدة
موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم، الى عشاق الرياضة ارجو منكم المساعدة ففي التعرف على موعد مباراة العراق وفيتنام، من يعرف موعد مباراة العراق وفيتنام، يقوم بالرد على السؤال، وشكرا. الاجااابة

يسعي المنتخب العراقي الأولمبي، بعد التأهل الرسمي إلي الدور الربع النهائي، إلي التقدم خطوة أكثر، وذلك عند ملاقاته لمنتخب فيتنام في اللقاء المقبل من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2019، ضمن الدور ربع النهائي، وذلك بعد الصعود كمتصدر للمجموعة الثالثة، والمنتخب الفيتنامي ثاني المجموعة الرابعة، وسيقام اللقاء يوم السبت 20 يناير 2019، علي ملعب تشانغشو بالصين.

المنتخب الأولمبي العراقي، صعد عن جدارة وإستحقاق، بعد أن تصدر المجموعة الثالثة والتي ضمت كلا من منتخبات ماليزيا والسعودية والأردن، وفاز في اللقاء الأول علي ماليزيا بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم خرج بتعادل سلبي أمام الأخضر السعودي، ثم أقتنص بطاقة التأهل بشكل رسمي بعد الفوز علي النشامي بهدف دون رد.

المنتخب الفيتنامي، لم يتوقع له أحد أن يكون في هذه المكانة، ويتأهل، خصوصا أن مجموعته كانت نارية، ولكن بفضل جهودات قوية من لاعبيه طوال البطولة، أستطاع العبور، رغم الفشل في اللقاء الإفتتاحي أمام كوريا الجنوبية بهدفين لهدف، ثم نهض من جديد وتمكن من الفوز علي المنتخب الأسترالي بهدف دون رد، وفي اللقاء الأخير تمكن من الخروج بتعادل سلبي مع المنتخب السوري.