ما هي صلاة اول الشهر

إجابة معتمدة
ارجو منكم ان تزودوني بتلمعلومات الكافي عن ما هي صلاة اول الشهر، ومتي تصلي هذه الصلاه اتمني منكم ان تجيبوا علي اسئلتي وبارك الله فيكم وفي المعلومات التي تقدمونها لنا وشكرا لكم. بسم الله الرحمن الرحيم
ولله الحمد والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد وآله الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صلاة أول كل شهر

ورد في كتاب مفاتيح الجنان:

يصلي في أول يوم من كل شهر عربي ركعتين :

يقرأ في الأولى سورة الحمد (الفاتحة) مرة واحدة، ثم يقرأ بعدها سورة التوحيد (الاخلاص) ثلاثين مرة ثم يركع ويسجد

ثم يقوم للركعة الثانية فيقرأ الحمد مرة ويقرأ بعدها سورة القدر ثلاثين مرة

ثم يقنت بما يشاء ثم يركع ويسجد ويتشهد ويسلّم

وبعد اتمام الصلاة يسبّح تسبيح الزهراء (عليها السلام) ثم يقرأ هذا الدعاء أدناه، ثم يتصدق بعدها بما تيسر، فاذا فعل ذلك فقد اشترى السلامة في ذلك الشهر..

((بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحيمِ وَما مِنْ دابَّة فِى الأَرْضِ الاّ عَلَى اللهِ رِزْقُها وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّها وَمُسْتَوْدَعَها كُلٌّ فى كِتابٍ مُبينٍ .

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحيمِ وَاِنْ يُمْسَسْكَ اللهُ بِضُرٍّ فَلا كاشِفَ لَهُ اِلاّ هُوَ وَاِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلا رادَّ لِفَضْلِهِ يُصيبُ بِهِ مَنْ يَشآءُ مِنْ عِبادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحيمُ .

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحيمِ سَيَجْعَلُ اللهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْراً ما شآءَ اللهُ لا قُوَّةَ اِلاّ بِاللهِ حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الْوَكيلُ وَاُفَوِّضُ اَمْري اِلَى اللهِ اِنَّ اللهَ بَصيرٌ بِالْعِبادِ لا اِلهَ اِلاّ اَنْتَ سُبْحانَكَ اِنّي كُنْتَ مِنْ الظّالِمينَ رَبِّ اِنّ لِما اَنْزَلْتَ اِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقيرٌ رَبِّ لا تَذَرْني فَرْداً وَاَنْتَ خَيْرُ الْوارِثينَ ))