من هي بنت عبير عيسى يوسف حيقاري

إجابة معتمدة

من هي بنت عبير عيسى يوسف حيقاري، احتاج منكم المعلومات العامة الفنانة والممثلة الاردنية الشهيرة عبير عيسى يوسف حيقاري ومن هي بنتها الوحيدة، ومن هو زوجها، ومتى ولدت في اي سنة.

احضرت اليكم افضل واتقن الاجاااابات المتعلقة بخصوص تساؤلاتكم حول السؤال الذي يقول  من هي بنت عبير عيسى يوسف حيقاري

الاجااابة

  منية

عبير عيسى

 (25 أبريل 1961 [1] -)، ممثلة أردنية. ولدت في مدينة عمان لأب أردني وأم فلسطينية، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1977 ومازالت اشتهرت بالمسلسلات البدوية كما عملت في أعمال سينمائية عدة وبالأضافة لمشاركتها بأعمال في الأردن فقد شاركت بالعديد من المسلسلات الخليجية.

حياتها الأسرية
تزوجت مبكراً في بداية مشوارها كممثلة ولم يدم زواجها سوى 11 عاماً فقط، وبعد حرمان 8 سنوات من الإنجاب، أنجبت طفلة في الثلاث سنوات الأخيرة منه، ووجود ابنتها لم ينجح زواجها. فآثرت الانفصال ودياً لتنشأ ابنتها الوحيدة منية في بيئة نفسية صحية لا مشاكل ولا خلافات فيها بين أمها وأبيها، وتفرغت لها تماماً، ورفضت لأجلها كل عروض الزواج، فأدخلتها الجامعة، وحمتها من شهرتها وأضوائها عندما عارضت توجهها هي الأخرى للفن، بعد موافقتها على عرض مخرج أردني بالقيام ببطولة مسلسل بدوي لئلا تترك جامعتها، فزوجتها عام 2014 من رجل أعمال. و تزوجت بعد ابنتها بعام أو عامين بعد أدائها بنجاح رسالتها كأم وحيدة للنهاية، لأنها رفضت الارتباط سابقاً لرفض ابنتها منية فكرة زواجها رجلاً آخر غير والدها، ولرفضها العيش مع رجل غريب يشاركها فيها تحت سقف واحد.[2][3][4]