تخيل لحظة جسمك دون جهاز دعم كيف تؤدي وظائفها اليوميه

إجابة معتمدة

تخيل لحظة جسمك دون جهاز دعم كيف تؤدي وظائفها اليوميه اريد منكم حل هذا السؤال الصعب ياريت من يعرف الاجابة ياريت ان يزودنا بها كي اتمكن من معرفة الاجابة الصحيحة لهذا السؤال ومن يستطيع الاجابة الصحيحة فل يكتب الي الاجابة الكامل لهذا السؤال.

تخيل لحظة جسمك دون جهاز دعم كيف تؤدي وظائفها اليوميه هل من الممكن ان يعيش الجسم الانسان دون دعم وهل من الممكن ان يؤدي وظائفها اليوميه وهل من المتوقع ان يصمد الانسان كم من يوم ياريت من يعرف الاجابة ان يكتبها الي وبارك الله فيكم جميعاً زوار الموقع الكرام.

من المعروف صديقي العزيز ان جهاز الدعم في جسم الانسان هما اثنان الجهاز العضلي والجهاز الهيكلي ولهما اهمية كبيرة في جسم الانسان وسؤالك الذي يقول ماذا يحدث لو انه تم فقد جهازا الدعم لدى الانسان ماذا يحدث للانسان حينها انشر لك الاجابة الصافية صديقي العزيز والحل الصحيح على هذا السؤال وهي كالتالي : 

1 - لا يكون للجسم  قوام معتدل لان الجهاز الهيكلي من يشكل القوام المعتدل للجسم

2 - ستصبح  الأعضاء الداخلية مثل الدماغ والقلب والرئتين عرضة للخطر لان من يحميها هو الجهاز الهيكلي مثل القفص الصدري والجمجمة الخ ..

3 - لن يتحرك الجسم اطلاقا لان الانسان سيكون عبارة عن كومة لحم بدون دعامات نهائيا

4 - لن تستطيع تثبيت أجزاء الجسم المختلفة والحفاظ عليها في وضعية معينة لان العضلات هي من تساعد على ذلك

5 - لن يكون هناك توازن : حيث تلعب العضلات دوراً مهماً في الحفاظ على توازن الجسم

6 - سترتفع وتنخفض درجة حرارة الجسم بشكل مستمر مما يسبب مشاكل كبيرة جدا للجسم لان انقباض وانبساط العضلات يساعد على تنظيم حرارة الجسم الداخلية فكيف لو لم تكن العضلات موجودة نهائيا .

اتمنى ان تكون الاجابة شافية وكافية عزيزي السائل

شكرا