أجمل دعاء رائع يريح القلب والعقل قصير

إجابة معتمدة

ساعدوني في كتابة وجلب أجمل دعاء رائع يريح القلب والعقل قصير، دعاء جميل جداً، دعاء جميل مكتوب،  دعاء جميل مكتوب مؤثر، اجمل دعاء قصير عن القلب والعقل في الصباح، دعاء يريح القلب ويزيل الهم قصير.

اقدم لكم افضل  الاجااابات المقدمة من موقع فور لوز التعليمي   بخصوص السؤال الذي يقول ساعدوني في كتابة وجلب أجمل دعاء رائع يريح القلب والعقل قصير، دعاء جميل جداً، دعاء جميل مكتوب،  دعاء جميل مكتوب مؤثر، اجمل دعاء قصير عن القلب والعقل في الصباح، دعاء يريح القلب ويزيل الهم قصير.

الاجااابات

أجمل دعاء يريح القلب ا

للهم إجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار. اللّهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا.

. اللّهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وإنصرنا على أعدائك أعداء الدين.. اللهم شتت شملهم واجعل الدائرة عليهم.. اللهم أنصر إخواننا المسلمين في كل مكان. اللهم إرحم آبائنا وأمهاتنا وإغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وأدخلهم فسيح جناتك.. وإلحقنا بهما يا رب العالمين.

اللهم بشرني بالخير كمّا بشرت يعقوب بـيوسف ۆ بشرني بالفرح كمّٱ بشّرت زكريا بـيحيى. الله.. وأتوب إلى الله مما يكره الله قولاً وفعلاً.. وباطناً وظاهراً. اللّهم إغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات. للهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فإقبل توبتي، وإرحم ضعف قوتي، وإغفر خطيئتي، وإقبل معذرتي، وإجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم أرزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة. اللهم إني أسألك يا فارج الهم، و يا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك. اللّهم إرزقني الرّضى وراحة البال.. اللّهمّ لاتكسّر لي ظهراً ولاتصعب لي حاجة ولا تعظّم عليّ أمراً..

اللّهمّ لاتحنيّ لي قامة ولا تكشف لي ستراً ولاتفضّح لي سرّا. اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض بها وجهي.

 اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار تركتها خطأ أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً.. وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله وآله وسلم تركتها غفلة أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً أو جهلاً أو قلة مبالاة بها أستغفر اللّهمّ إنّ عصيتك جهراً.. فإغفرلي وإن عصيتك سراً فأسترني..

اللّهمّ لا تجعل مصيبتي فى ديني ولا تجعل الدّنيا أكبر همّي.. اللّهمّ لا تجعل إبتلائيّ في جسدي ولا في مالي ولا في أهلي. اللهم أستر عورتي و أقبل عثرتي، و أحفظني من بين يدي و من خلفي، و عن يميني و عن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغافلين.