طريقة معرفة الارقام المسجلة باسمي برقم الهويه

إجابة معتمدة
ارجو منكم ان تساعدوني من اجل الحصول على  طريقة  معرفة الارقام المسجلة باسمي برقم الهويه، وايضا ماهو رقم شكاوي الاتصالات المجاني ومعرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق النت، ولكم مني جزيل الشكر. اقدم لكم افضل الاجاابات والحلول  المقدمة من موقع فور لوز التعليمي   بخصوص السؤال الذي يقول ارجو منكم ان تساعدوني من اجل الحصول على  طريقة  معرفة الارقام المسجلة باسمي برقم الهويه، وايضا ماهو رقم شكاوي الاتصالات المجاني ومعرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق النت، ولكم مني جزيل الشكر.؟

المقدمة
تمكن خدمة أرقامي المستخدم من معرفة تفاصيل أرقام الهاتف وشرائح البيانات المسجلة باسمه (رقم هويته) لدى كافة مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات. وذلك لتمكين المستخدم من متابعة أرقامه, وحرصاً من الهيئة على حماية المستخدم، والحفاظ على خصوصيته، ومنع إساءة استخدام اسمه من قبل أشخاص آخرين وضمان عدم وجود شرائح باسمه دون علمه.
طريقة الاستعلام
يتم إدخال رقم الهوية ورقم الهاتف التابع للمستعلم المسجل على نفس رقم الهوية. وفي حال عدم وجود رقم هاتف تابع للمستعلم مسجل على رقم هويته, فيمكن للمستعلم التأكد من ذلك عن طريق إدخال بيانات الهوية.
الاعتراض
في حال اكتشف المستعلم وجود أرقام مسجلة باسمه دون علمه, أو في حال عدم قيام مقدم الخدمة بتنفيذ طلب سابق للمستخدم بإلغاء الخدمة, فيجب تقديم شكوى إلى مقدم الخدمة فورا عن طريق خدمة الشكاوي على موقع الهيئة واختيار مقدم الخدمة ونوع الشكوى المناسب, وذكر تفاصيل الرقم محل الاعتراض. وعند وجود أي اعتراض من المستعلم على صحة المعلومات الواردة من خدمة أرقامي وعدم معالجة الشكوى من قبل مقدم الخدمة خلال 5 أيام, فيمكن للمستعلم تصعيد الشكوى للهيئة.