ما هو أجمل مكان في العالم بالصور

إجابة معتمدة
ما هو  أجمل مكان في العالم  بالصور، اجمل مكان في العالم للسياحه، اجمل مكان في العالم بالصور، اجمل اماكن فى العالم بالصور، اجمل مناطق سياحية في تركيا، اجمل مناطق العالم الطبيعية.

احضرت اليكم افضل واتقن الاجاااابات المتعلقة بخصوص تساؤلاتكم حول السؤال الذي يقول  ما هو  أجمل مكان في العالم  بالصور، اجمل مكان في العالم للسياحه، اجمل مكان في العالم بالصور، اجمل اماكن فى العالم بالصور، اجمل مناطق سياحية في تركيا، اجمل مناطق العالم الطبيعية.

الاجااابة

1-  سينك تير، إيطاليا

لا يمكن أن تتوقف الكاميرات والأنفاس أيضا عن التقاط الجمال والسحر لهذه المدينة الساحلية الواقعة في مقاطعة "لاسبيتسيا" الإيطالية، روعة التحديق بهذه المنازل الملونة المصطفة فوق بعضها على تلة صخرية بمقابلة الشاطئ الخلاب، وكأنك تشاهد "لقطة" من فيلم خيالي أو حكاية خرافية! بالتأكيد لا مكان أجمل من "سينك تير" لعدساتكم.
2- غابة بياوفيجا، بولندا

للمغرمين بالتقاط الصور والتلاعب بالضوء في اختيار أجمل وأنسب الأوقات للتصوير ننصحكم بزيارة غابة "بياوفيجا" الواقعة بين بولندا وبيلاروسيا، هذه الغابة الضخمة والمهيبة تعد موطنا للأشجار القديمة المعمرة في القارة الأوروبية، كما أنها تحوي الكثير من الحيوانات البرية النادرة؛ الأمر الذي دفع بمنظمة اليونسكو إلى إدراجها على لائحة التراث العالمي واعتبارها محمية طبيعية، يتوجه آلاف الزوار سنويا للمشي في طرقات الغابة والتمتع بسحر الطبيعة والتقاط أروع الصور!
3- سقطرى، اليمن

هذه الجزر الملقبة بأغرب المناطق في العالم ستكون وجهة جاذبة للكاميرا الفضولية الباحثة عن لقطات نادرة، تمتاز سقطرى اليمينة بإنعزالها وجمالها الفطري الذي لم تتدخل به يد الإنسان، وهي من الوجهات السياحية المثالية لأصحاب الذوق الرفيع!
4- غوا، الهند

من أصغر وأغنى ولايات الهند، تطل على ساحل بحر العرب، وتمتاز بشواطئها المذهلة وأبنيتها المميزة الغريبة ومحمياتها ومناظرها الطبيعية التي قل نظيرها، وهي بالفعل "جنة" محبي التصوير!
5- مدينة باث، بريطانيا

وهي من الوجهات السياحية الشهيرة في بريطانيا، كما أنها مدرجة على لائحة التراث العالمي نظرا لكثرة الآثار التاريخية الجميلة فيها تتميز مدينة "باث" بأبنيتها الحجرية الرائعة وهندستها المعمارية الفريدة وهي قبلة للسياح الراغبين بتخليد أجمل اللقطات والصور التي لا تُعوض!