بحث عن حرب اكتوبر المجيدة قصير ومفصل

إجابة معتمدة

ابغي منكم ان ترسلولي بحث عن حرب اكتوبر المجيدة قصير ومفصل، ابغي الحصول على بحث عن حرب اكتوبر قصير، و بحث عن حرب اكتوبر المجيدة بالصور، و حرب 6 اكتوبر 1973 بالتفصيل، و حرب أكتوبر عام 1973 دراسة ودروس pdf، ارجوا ان تجيبوا علي وشكر.

اقدم لكم افضل  الاجاابات والحلول المقدمة من موقع فور لوز التعليمي   بخصوص السؤال الذي يقول  ابغي منكم ان ترسلولي بحث عن حرب اكتوبر المجيدة قصير ومفصل، ابغي الحصول على بحث عن حرب اكتوبر قصير، و بحث عن حرب اكتوبر المجيدة بالصور، و حرب 6 اكتوبر 1973 بالتفصيل، و حرب أكتوبر عام 1973 دراسة ودروس pdf، ارجوا ان تجيبوا علي وشكر

الاجاابة
بحث عن حرب 6 أكتوبر 1973
المقدمة:

فى الثانية وخمس دقائق لبدء الحرب في السادس من أكتوبر 1973 م بدأت مصر الحرب لاسترداد اراضيها - في الواحدة بعد ظهر السادس من أكتوبر ..73 دخل الرئيس الراحل أنور السادات مركز العمليات وعندما انطلقت الحرب من عقالها كان الرئيس السادات موجودا بمركز‏10,‏ مقر قيادة العمليات العسكرية وبجوار كل من وزير الحربية ورئيس الأركان ورئيس هيئة العمليات‏.‏ وكان قادة الأفرع الرئيسية في مقار قياداتهم‏,‏ و... في الثانية وخمس دقائق 220 طائرة مقاتلة مصرية تعبر قناة السويس لتدمر مراكز قيادة ومطارات إسرائيل في سيناء.. وفي نفس الوقت أطلق أكثر من الفي مدفع حممه البركانية علي قوات العدو المحتلة شرق القناة.. وعبرت قوات الجيش وتساقط نقاط بارليف الحصينة. وفي الوقت المحدد نزل الجنود إلي المخابيء وأرتدوا زي وأدوات القتال. وفي الواحدة تماما جاء الرئيس أنور السادات القائد الأعلي للقوات المسلحة إلي مركز العمليات وقال لنا شدوا حيلكم يا رجالة.. إن شاء الله منتصرين.. أنا متفاءل برمضان.. و أصدر المفتي فتوي بجواز الإفطار في الحرب.. المشير عبدالغني الجمسي يقول 'لقد سبق السيف العزل' حتي وإن عرفت إسرائيل لن تستطيع فعل شيء.