من هو سمير ولد لجين عمران الحقيقي

إجابة معتمدة
من فضلكم ارجو منكم المساعدة في التعرف على من هو سمير ولد لجين عمران، ومن هو زوج لجين عمران بالصور، من تتوافر للديه المعلومات الصحيحة لا يبخل في الرد على السؤال، وبارك الله فيكم. اقدم لكم افضل  الاجاابات والحلول المقدمة من موقع فور لوز التعليمي   بخصوص السؤال الذي يقول  من فضلكم ارجو منكم المساعدة في التعرف على من هو سمير ولد لجين عمران، ومن هو زوج لجين عمران بالصور، من تتوافر للديه المعلومات الصحيحة لا يبخل في الرد على السؤال، وبارك الله فيكم.

الاجاابة

تعتبر لجين عمران من بين أكثر الإعلاميات العربيات تألّقاً ونجاحاً في مسيرتها التي بدأت متواضعة وتعيش ذروتها اليوم.

وككلّ شخصٍ يصل إلى النجوميّة، أصبحت الحياة الشخصيّة لمقدّمة برنامج "صباح الخير يا عرب" محطّ إهتمامٍ وفضول، لا سيّما أنّ الجمهور يجهل تفاصيل وحيثيّات زواجها وطلاقها ولا معلومات له عن علاقتها بإبنها واينتها ثمرة هذا الإرتباط القديم، سمير وجيلان.

وقد تناول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورةً للمذيعة المعروفة، تجمعها بفتاةٍ صغيرة تدعى تالية. ولأنّ الكثيرين لا يعرفون أنّ بنت لجين إسمها جيلان، سارع مستخدمو شبكة الإنترنت إلى الظنّ بأنّ تلك الصغيرة هي إبنتها فعلاً.

لجين عمران مع ابنة الدكتور مجد ناجي وهذه ليست ابنتها جيلان
لكنّ الحقيقة هي العكس، والتي ظهرت مع لجين في اللقطة هي ابنة صديقها المقرّب الدكتور مجد ناجي، مع الإشارة إلى أنّه هو من نشر الصورة التي تجمعهما عبر حسابه الرسمي على "انستقرام".

إذاً، وعلى ما يبدو، سيبقى أولاد عمران بعيدين عن الأضواء حتى إشعارٍ آخر، ومن يعلم أصلاً إذا هما على تواصلٍ مع والدتهما التي يزدحم جدول أعمالها ما بين تصوير الحلقات اليوميّة من البث المباشر، وحضور فعاليات إجتماعية وفنية وإنسانيّة بشكلٍ دائمٍ ومستمر.

ومن ناحية أخرى، نشير إلى أنّ لجين عمران كانت من بين العديد من المشاهير الذين هنّأوا "فنانة العرب" احلام على ألبومها الجديد "يلازمني خيالك" و فيديو كليب اغنية "طلقة" الذي طرحته بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث أشادت الأولى بإختيارات الشامسي الذكيّة والناجحة وكتبت لها: "أم فاهد حبيبتي مبروك ألبومك الجديد..و بعيدا عن المجاملات و بكل صراحة..في آخر لقاء لنا سمعتينا مقاطع من الألبوم و علقتينا..واضح أنك أخترتي كل أغنية بمزاج عالي و فنان..كثييييييييير عجبوني الأغاني ما شاءالله..كالمعتاد ذكاء في الإختيار .. إحساس في الآداء .. إبداع في تصوير الكليب .. كمية فرح و سعادة و متعة رهيبه.. بالتوفيق ان شاءالله و في انتظار طرحه بالأسواق".