احدث المعلومات عن الفنانة ملاك الكويتية

إجابة معتمدة
من فضلكم ارجو منكم المساعدة في التعرف علىاحدث المعلومات عن الفنانة ملاك الكويتية، وصور ملاك الكويتية وزوجها، وما هو حساب ملاك الكويتيه انستقرام، من توافر لديه المعلومات الصحيحة لا يبخل في الرد. اقدم لكم افضل  الاجاابات والحلول المقدمة من موقع فور لوز التعليمي   بخصوص السؤال الذي يقول من فضلكم ارجو منكم المساعدة في التعرف علىاحدث المعلومات عن الفنانة ملاك الكويتية، وصور ملاك الكويتية وزوجها، وما هو حساب ملاك الكويتيه انستقرام، من توافر لديه المعلومات الصحيحة لا يبخل في الرد

الاجاابة

ملاك

معلومات شخصية

الاسم عند الولادة عهود عوض العازمي

الميلاد 27 أغسطس 1982 (العمر 35 سنة)

الكويت

الجنسية الكويت

الزوج مناف نذر (2010-2012)

علي محمد العتيبي (ط.2012)

أبناء 2   أنفال . علي

الحياة العملية

سنوات النشاط 2003 - حتى الآن

 ملاك (ممثلة)  - ويكي مصدر

ملاك (27 أغسطس 1982 [1] -)، ممثلة كويتية. بدأت حياتها الفنية بعام 2003 بمسلسل الخطر معهم 3، وظهر نجاحها بعدما شاركت بعملين بعام 2005 هما فريج صويلح والدريشة، ثم توالت أعمالها وحققت النجاح خلال العديد منها.

هي من أم عراقية، لديها ابنة من زوجها الأول اسمها «أنفال»[1]. وفي عام 2010 تزوجت من الشاعر «مناف نذر»[2]، وأنجبت منه بعام 2011 ابنهما «علي»[3]، إلا أنهما تطلقا بعد ذلك. ومع ذكرى ميلادها في 27 أغسطس 2017 أعلنت عن زواجها من شاب عراقي يدعى «علي محمد العتيبي»[4]، وبعد شهر واحد من زواجهما في 28 سبتمبر أعلنت انفصالهما بعدما اكتشفت خداعه لها[5].

هجومها على العراقيين

في 8 يناير 2019 قامت برفع مقاطع على حسابها الخاص بموقع سناب شات تهاجم فيها الشعب العراقي ووصفتهما بشعب النفاق والشقاق، بعدما تلقت هجوم كونها وضعت صورة فيها أعلام دول الخليج دون ذكر علم العراق كونه يشارك في دورة كأس الخليج[6]، تلقت بعد هجومها ردود الكثيرون من الشعب العراقي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنهم زملاءها الفنانين، ما دفع السفارة العراقية في الكويت برفع قضية ضدها[7].