كلمات جميلة عن بداية الفصل الدراسي الثاني

إجابة معتمدة
كلمات جميلة عن بداية الفصل الدراسي الثاني، احتاج منكم كتابة كلمات جميلة عن بداية العام الدراسي الجديد، اجمل عبارات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، كلمات صباحية وعبارات جميلة بمناسبة الفصل الثاني. احضرت اليكم افضل واتقن الاجاااابات المتعلقة بخصوص تساؤلاتكم حول السؤال الذي يقول كلمات جميلة عن بداية الفصل الدراسي الثاني، احتاج منكم كتابة كلمات جميلة عن بداية العام الدراسي الجديد، اجمل عبارات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، كلمات صباحية وعبارات جميلة بمناسبة الفصل الثاني.

الاجاابة

كلمة عن بداية الفصل الدراسي الثاني 2019، حيث بدا طلاب المدارس في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية بالذهاب الى المدارس، ويعتبر بهذا ان اليوم السبت الموافق ال20 من شهر يناير 2019 هو اول يوم في الفصل الدراسي الثاني للعام 2019، حيث بدا الطلاب يذهبون الى المدارس الخاصة بهم والعودة الى الدراسة بعد اسبوعين من الاجازة الجميلة التي قضوها باللهو والعب، وسوف يعودون الى الاجازة الصيفية بعد اشهر من اجل وقت اطول من اللعب واللهو وقضاء الاجازات في اماكن مختلفة لهذا سوف نقوم بنشر اروع كلمة عن بداية الفصل الدراسي الثاني 2019، يمكن للطلاب استخدامها في الاذاعة المدرسية والحصول على الثناء والتصفيق من المعلمين والطلاب.

اجمل كلمة عن بداية الفصل الدراسي الثاني 2019
بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمدلله رب العالمين الذي علمنا بالقلم، علم الانسان ما لم يعلم، والصلاة على سيدنا وحبيبنا معلم الانسانية ومربي البشرية، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه الكرام الاطهار .

اما بعد….

ايها الابناء الاحبة يا طالبي العلم والمعرفة ويا شداة العلم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اهلا بكم في بيتكم الثاني المدرسة، اهلا بكم في منارة العلم ودوحته، وروضة المعارف وميدان التنافس، ومصنع جيل المستقبل، ومنبع الرجال، وساحة النهضة والتطور، مرحبا بكم في مدرسة ….. اسرتكم الثانية التي تعمر بكم .

ايها الطلاب الكرام . كم يسرنا ان نرى هذه الوجوه النيرة والنظرات المتفتحة الجميلة، والتي ارى فيها الحب الكبير للعلم والتطلع للمعرفة والعزيمة والعهمة والنشاط والامل الكبير الباسم من اجل عام دراسي افضل وفصل دراسي جديد ومستقبل مشرق باذن الله عز وجل .

ايها الاحبة الاعزاء، بعد اجازة استمتعنا بها ولهونا، وجددنا النشاط وارحنا العقل والذهن، وانعشنا الفؤاد، هانحن نعود من جديد لكي نعيش ايام الدراسة ونبدا هذا الفصل الجديد وهو مليئ بالنشاط والحيوية والانضباط، والرغبة الاكبر في الدراسة والهمة العالية.

احبتي الطلاب ان هذه المدرسة تعتبر البيت والاسرة الثانية لكم، حيث ان تميزكم هو تميزها وتفوقكم هو تفوقها، ونظافتكم هي نظافتها، لهذا كانت في اعناقكم امانة، فكتبها واثاثها وجدرانها وكل ما فيها يعتبر لكم وللاجيال القادمة، فهي وضعت لكي تنتفعوا بهنا وتعتبرونها كاعز ما تملكون.

ابنائي الطلبة لم يبق للذين يدرسون الا ان يجدوا ويجتهدوا للحصول على النجاح وتذوق متعة التفوق، ومن هم مقصرون في دراستهم عليكم ان يجعلوا النشاط والهمة في انفسهم من اجل النجاح فالم الفشل هو الم الاهل والاصدقاء وكل من حولكم، فالايام تمر بحلوها ومرها وتبقى ثمرة النجاح هي الثمرة الجميلة في حياتكم .

من اليوم سوف تستيقظون في الصباح وتسارعون باكرا الى المدرسة، والجلوس لساعات على كراسي الدراسة وتنصتون لشروحات المعلمين، وتقومون بحل الواجبات وحفظ ما هو مطلوب منكم من النصوص، والتدرب على فهم المسائل الرياضية والعلمية، والكثير من الامور في المناهج الدراسية وذلك لاسباب كثيرة.