ما هو الفرق بين الايلتس والتوفل بالتفاصيل

إجابة معتمدة
ما هو الفرق بين الايلتس والتوفل بالتفاصيل، من اسهل التوفل او الايلتس، الفرق بين التوفل والايلتس والستيب، سعر اختبار التوفل والايلتس، ماهي شهادة الايلتس،  ارجوا منكم ان تجيبوا علي وشكرا لكم. احضرت اليكم افضل واتقن الاجاااابات المتعلقة بخصوص تساؤلاتكم حول السؤال الذي يقول ما هو الفرق بين الايلتس والتوفل بالتفاصيل، من اسهل التوفل او الايلتس، الفرق بين التوفل والايلتس والستيب، سعر اختبار التوفل والايلتس، ماهي شهادة الايلتس،  ارجوا منكم ان تجيبوا علي وشكرا لكم.

إيلتس
يتكون الإختبار من 3 لإختيارات يمتد كل منها إلى 20 دقيقة. مادة القراءة تكون ذات طابع أكاديمي و الأسئلة تتنوع بين املأ الفراغ بما يناسب و صل و غيرها
الاختبار يتكون من مقاطع إستماع مختلفة و أسئلة متعددة يقوم الطالب بالإجابة عنها أثناء الاختبار
يتكون هذا الاختبار من جزئين الأول هو كتابة مقال قصير من 200 إلى 250 كلمة حول مادة بصرية مثل أحد الاشكال البيانية و تلخيص المعلومات المقدمة.

الجزء الثاني  يتكون من كتابة مقال منمق حول أحد النظريات  و تفنيدها.
يمتد هذا الإختبار من 12 إلى 14 دقيقة و يتم في وجود مُختبِر. يبدأ الاختبار بمقدمة غير رسمية ثم وصف بعض الصور و ينتهي بمحادثة مطولة حول موضوع مرتبط بالصور التي تم عرضها.

    القراءة يتكون الإختبار من 3-5 إختيارات كل منها يمتد إلى 20 دقيقة. مادة القراة تكون من مواد أكاديمية و الأسئلة تكون إختيار من متعدد
  الاستماع الاختبار عبارة عن قطعة من محاضرة أو محادثة داخل الجامعة مدتها من 40 إلى 60 دقيقة يقوم الطالب خلالها بأخذ ملاحظات ثم الإجابة عن أسئلة إختيار من متعدد
التحدث يتكون هذا الاختبار من سؤالين كتابة و يتم كتابتهم على جهاز الكومبيوتر. السؤال الأول يكون كتابة مقال من خمس فقرات في إطار من 300 إلى 350 كلمة.
الكتابة    الاختبار الثاني يتضمن أخد ملاحظات حول قطعة مقروءة من كتاب و محاضرة حول نفس الموضوع ثم تقديم إجابات في شكل ملاحظات تتكون من 150 إلى 225 كلمة.
يتكون هذا الإختبار من 6 أسئلة مختلفة و يعتمد على وصف محادثات مدته 20 دقيقة. تكون الإجابة عن هذا الجزء بتسجيل إجابات على جهاز الكومبيوتر بواسطة ميكروفون مدتها من 45 إلى60 ثانية.