ماهو سبب وفاة احمد علي عبدالله صالح

إجابة معتمدة
ماهو سبب وفاة احمد علي عبدالله صالح، احتاج منكم المساعدة في معرفة ما هي الاسباب التي ادت الى وفاة احمد علي عبدالله صالح، واريد معلومات عامة عنه، وهوالذي يعتبر سفير اليمن في دولة الامارات العربية. احضرت اليكم افضل واتقن الاجاااابات المتعلقة بخصوص تساؤلاتكم حول السؤال الذي يقول ماهو سبب وفاة احمد علي عبدالله صالح، احتاج منكم المساعدة في معرفة ما هي الاسباب التي ادت الى وفاة احمد علي عبدالله صالح، واريد معلومات عامة عنه، وهوالذي يعتبر سفير اليمن في دولة الامارات العربية.

الاجاابة

تحول كبير ستشهده الحرب اليمنية، بعد تأكيد مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، اليوم الاثنين، على يد جماعة "أنصار الله".
فقد ذكرت مصادر يمنية، أن الرئيس السابق علي عبد الله صالح اغتيل على يد جماعة "أنصار الله" بدم بارد بعد أن اشتبكت مع موكبه وقتلته مع عدد من مرافقيه.
وقالت المصادر، إن الرئيس السابق كان برفقة الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، عارف الزوكا، والقيادي ياسر العواضي، واللواء عبد الله محمد القوسي، ونجل صالح العقيد خالد علي عبد الله.

وأضافت أنه "فور اتجاه موكبه من الستين اتجاه سنحان تمت ملاحقته من قبل أطقم حوثية تقدر بـ20 مركبة عسكرية وعند وصوله قرب قرية الجحشي تم إطلاق النيران نحو السيارات التي كان يستقلها صالح وقيادات حزبه، مما أدى إلى مقتل صالح وإصابة نجله".