قصة فيلم the counselor مترجمة كاملة

إجابة معتمدة

قصة فيلم the counselor مترجمة كاملة اريد منكم كتابة قصة هذا الفلم من يعرف كتابة القصة فل يكتبها الي كي اتمكن من معرفتها واريد منكم كتابة من هو كاتب هذا القصة او اريد منكم طريقة تحميل هذا القصة كي اتمكن من معرفتها وشكراً لكم .

عزيزي السائل اقدم لكم افضل  الاجاابات والحلول المقدمة من موقع فور لوز التعليمي   بخصوص السؤال الذي يقول قصة فيلم the counselor مترجمة كاملة اريد منكم كتابة قصة هذا الفلم من يعرف كتابة القصة فل يكتبها الي كي اتمكن من معرفتها واريد منكم كتابة من هو كاتب هذا القصة او اريد منكم طريقة تحميل هذا القصة كي اتمكن من معرفتها وشكراً لكم

المستشار (بالإنجليزية: The Counselor) هو فيلم إثارة أُصدر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة سنة 2013 . الفيلم من إخراج ريدلي سكوت ، وهذا الفيلم من بطولة مايكل فاسبندر وبينيلوب كروز وكاميرون دياز وبراد بيت وخافيير باردم. .[2]

قصة الفيلم
تدور قصة الفيلم حول محامي “فاسبيندر” يعرف باسم المستشار .. يتورط بتجارة المخدرات ويحاول بكل الطرق أن ينجو بحياته بعد أن دخل هذا العالم بمساعدة كل من ويستراي “بيت” ورينير “بارديم”.

المميز أن سيناريو الفيلم يأتي من الكاتب الروائي الشهير جدا “كورماك مكارثي” والذي تحولت العديد من روايته لأفلام ناجحة .. لعل من أبرزها الفيلم الأوسكاري للإخوة كوين No Country for Old Men والذي شارك فيه خافيير بارديم وفاز عنه بأوسكار أفضل ممثل مساعد.