بوابة اسوان التعليمية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

إجابة معتمدة
لقد تم الاعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية في جمهورية مصر العربية لفصل الدراسي الاول في القاهرة والاسكندرية وغير ها من المحافظات المصرية ومنها اسوان في2019، لذلك اريد رابط بوابة اسوان التعليمية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 احضرت لكم اجابة السؤال من   موقع فور لوز التعليمي عن السؤال الذي يقول  لقد تم الاعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية في جمهورية مصر العربية لفصل الدراسي الاول في القاهرة والاسكندرية وغير ها من المحافظات المصرية ومنها اسوان في2019، لذلك اريد رابط بوابة اسوان التعليمية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

الاجاابة

اعتمد محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي، اليوم الأحد، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017 - 2019، بنسبة نجاح بلغت 71%.

وأكد مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد المتقدمين بلغ 25 ألفًا و352 طالبًا وطالبة، حضر منهم 25 ألفًا و101 طالب وطالبة.

وأوضح شاهين أن نسبة النجاح للشهادة الإعدادية مكفوفين بلغت 66.7%، حيث بلغ عدد المتقدمين والحاضرين ثلاثة طلاب، نجح منهم طالبان.

أما بالنسبة للصم وضعاف السمع، فأوضح وكيل التعليم أن نسبة النجاح بلغت 76.5%، وبلغ إجمالي عدد المتقدمين والحاضرين 17 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 13 طالبًا.

للتعرف على النتيجة اضغط على الرابط التالي وأدخل رقم الجلوس:

aswan.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx