ماهي صحة خبر وفاة عادل امام اليوم الحقيقية

إجابة معتمدة
ماهي صحة خبر وفاة عادل امام اليوم الحقيقية، وسمعت انه يوجد فيديو مراسم تشييع جنازة الفنان عادل امام ولكن لا اعرف مدى حقيقة هذا الخبر، وايضا هنالك خبر وفاة الفنان عادل امام عن عمر يناهز ال 73 عام على مواقع التواصل الاجتماعي، وايضا اريد معرفة ماهي اخبار عادل امام الصحية، وشكرا لكم. اقدم  لك عزيزي السائل افضل الاجاابات من موقعكم المميز فور لوز التعليمي بخصوص السؤال الذي يقول ماهي صحة خبر وفاة عادل امام اليوم الحقيقية، وسمعت انه يوجد فيديو مراسم تشييع جنازة الفنان عادل امام ولكن لا اعرف مدى حقيقة هذا الخبر، وايضا هنالك خبر وفاة الفنان عادل امام عن عمر يناهز ال 73 عام على مواقع التواصل الاجتماعي، وايضا اريد معرفة ماهي اخبار عادل امام الصحية، وشكرا لكم.

وصلت شائعة الموت إلى نعوة "زعيم الكوميديا" عادل إمام وإعلان وفاته وهو حي يرزق، في مفارقة غريبة بعد أن نشرت صفحة تحمل اسمه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وتضم الملايين من محبيه.

ونشرت الصفحة المزعومة "عادل امام" على "الموقع الأزرق" بخبر وفاة النجم المصري، ما أثار حزن جماهيره وأثار بلبلة دفعته إلى الخروج والرد على هذه الشائعة.

وأكد إمام أنه بصحة جيدة، ويقضي إجازة عائلية في الساحل الشمالي، قائلاً: "أنا لسه عايش، ماتخافوش".

وأشار إلى أن الصفحة التي تخطى عدد متابعيها 11 مليون مستخدماً لا تمت له بأي صلة، إضافة إلى نشرها الكثير من الأخبار الكاذبة عنه.