البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية

إجابة معتمدة

البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية، 
سوف يتم الاعلان عن النتائج للشهادة الاعدادية في محافظة في الايام القليلة القادمة لعام 2019، وذلك بعد الانتهاء من جميع تصحيح اوراق الامتحانات في المحافظة، علماً بانه قد تم الاعلان عن النتائج في محافظات مصر من القاهرة والجيزة وغيرهم.

احضرت لكم اجابة السؤال من   موقع فور لوز التعليمي عن السؤال الذي يقول  البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعداديةمتى  سيتم الاعلان عن النتائج للشهادة الاعدادية في محافظة في الايام القليلة القادمة لعام 2019، وذلك بعد الانتهاء من جميع تصحيح اوراق الامتحانات في المحافظة، علماً بانه قد تم الاعلان عن النتائج في محافظات مصر من القاهرة والجيزة وغيرهم.

الاجااابة

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية للفصل الدراسي الأول، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات الخميس الماضي، لذلك لم يبقى سوى أيام قليلة وتنتهي إجازة نصف العام، لذلك يريد الطلاب التعرف على نتائجهم خلال هذا الأسبوع.

وذكر مصدر بأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2019 سيتم إعلانها مطلع الأسبوع المقبل، حيث يعمل الكنترول على إنهاء التصحيح ثم الرصد والتدقيق في الدرجات وتجيعها، ثم رفعها على الموقع الإلكتروني للاستعلام عنها لجميع الطلاب بالمحافظة والإدارات التعليمية التابعة لها.

الفحص من خلال الرابط

197.44.29.169:5454/