لغز فورست فين لغز 3 مليون دولار 2019

إجابة معتمدة

 لغز فورست فين لغز من يحله يحصل على 3 مليون دولار من يعرف الكتاب اريد من يكتب الي اللغز كي حتى اتمكن من معرفته الرجاء منكم الرد في كتابة اللغز كي اتمكن من معرفته وبارك الله فيكم .

عزيزي السائل عن لغز فورست ذو الثلاثة ملايين دولار لمن يحله ان لغز Fenn treasure يبدو كإحدى قصص القراصنة ورحلات البحث عن الكنوز.. لكنه حقيقي 100%، فقد قام الكاتب الأمريكي “Forrest Fenn” سنة 2009 بإخفاء كنز بقيمة 3 ملايين دولار، وقد قام بنشر كتاب به رموز خفية على شكل ألغاز، بحيث من يتمكن من حله سيصل لمكان الكنز ويفوز بـ3 ملايين دولار، إلى حد الساعة لم يتم العثور على الكنز والأبحاث مازالت مستمرة منذ سنة 2009.
وفي مايلي قصة “فورست فين” واللغز :

القصة وراء عمل هذا اللغز :
أُصيب “فورست فين” سنة 1986 بالسرطان، و شرع في تعبئة صندوق بالعملات النادرة و المجوهرات والأحجار الكريمة وخبأها ليكون إرثا لمن يجده بعد موته. لكن بأعجوبة نجا “فورست فين” من مرضه.
بعد مرور 24 عاما على ذلك، راودته فكرة إخفاء الكنز الذي جمعه سنة 1986. وقد قام بذلك فعلا سنة 2009.
أكثر من 40.000 شخص من كل أنحاء العالم حاولوا إيجاد اللغز و باءت محاولاتهم في الفشل. فحتى هذا الوقت مايزال الكنز ينتظر من يعتر عليه.
اللغز :
إذا أردت الشروع في البحث عن هذا الكنز، عليك قراءة كتاب “فورست فين” المسمى “The trill of the chase”، فهو يحتوي على سلسلة من الرموز الخفية التي إذا فككتها ستصل لمكان تواجد الكنز.
الكتاب موجود باللغة الإنجليزية فقط ويُمكنك الإطلاع عليه مباشرة من الرابط بالاسفل : 

up.top4top.net/downloadf-769lmgh11-pdf.html