كتابة يوميات لمادة التعبير للصف الخامس

إجابة معتمدة
كتابة يوميات لمادة التعبير للصف الخامس، ايضا تعبير للصف الخامس الفصل الدراسي الاول، وايضا موضوع عن اليوميات للصف الخامس، ارجو من منكم يستطيع ان يساعدني في الوصول الى معرفة كيفية كتابة يوميات لمادة التعبير للصف الخامس، لايبخل علينا.

الى السائل عن التالي : كتابة يوميات لمادة التعبير للصف الخامس، ايضا تعبير للصف الخامس الفصل الدراسي الاول، وايضا موضوع عن اليوميات للصف الخامس، ارجو من منكم يستطيع ان يساعدني في الوصول الى معرفة كيفية كتابة يوميات لمادة التعبير للصف الخامس، لايبخل علينا. الاجابة كالتالي : 

اليوم كان متعبا بكل أشكاله ، رغم أنّي أسعى لأكون متفائلة  عندما أخرج من البيت إلى العمل، لكن تأتي الأشياء عكس المتوقّع، عندما خرجت من المنزل صادفني حادث سيرٍ أمامي مباشرة وكان منظراً مروّعاً، ثمّ عندما وصلت لعملي كانت قد وصلت لشركتنا رسالة بانخفاض أسهمنا التّجارية لهذا اليوم، فانقلبت أجواء العمل ضجراً واكتئاباً، وبدأت أتساءل ما الذي يجري منذ الصّباح؟ هل أكلت شيئاً يجلب الأشياء السّيئة؟ وعندها بدأت العمل بكل صبر حتّى أرجع للمنزل لأغلق ملف هذا اليوم ، وها أنا أنتظر غداً ليكون أجمل من اليوم وأحلى ولربما تتحقق فيه ولو بعض من أمانينا .

ارجو وضع اجابة