المواد الكيميائية التي تنتج من عملية البناء الضوئي والاطعمة الصحية ثم قارن

تم طرحه 21 فيفري، 2018 في قسم معلومات عامة بواسطة MOH2018
المواد الكيميائية التي تنتج من عملية البناء الضوئي والاطعمة الصحية ثم قارن بين الاطعمه التي اتناولها والاطعمه التي تحمي مرض السرطان وما هي مراحل عملية البناء الضوئي و عملية البناء الضوئي في النبات و بحث عن البناء الضوئي doc.

إجابة واحدة

تم الرد عليه 26 فيفري، 2018 بواسطة Baraa
 
أحسن إجابة
عزيزي السائل : المواد الكيميائية التي تنتج من عملية البناء الضوئي والاطعمة الصحية ثم قارن بين الاطعمه التي اتناولها والاطعمه التي تحمي مرض السرطان وما هي مراحل عملية البناء الضوئي و عملية البناء الضوئي في النبات و بحث عن البناء الضوئي doc.

تعتبر عملية البناء الضوئي من العمليات التي تخص النباتات و التي من خلالها تحصل على المواد الغذائية الخاصة بها من خلال امتصاص أشعة الشمس، حيث يمكنكم الاجابة على سؤال المواد الكيميائية التي تنتج من عملية البناء الضوئي، من خلال الاجابة التالية:

ينتج الماء.
ينتج غاز الأكسجين.
ينتج الجلكوز و هو بديل للسكر.

إن الأسباب الحقيقية المؤدية إلى السرطان كثيره ومتعدده ، وقد أثبتت الأبحاث الحديثة أن تلوث الغذاء والدواء والبيئة والهواء ، كذلك المواد المضافة التي تضاف إلى الأغذية والمشروبات والأدوية ومواد التجميل والملابس وغيرها من المواد الاستهلاكية هي السبب الأول في نشر العوامل التي تساعد أو تهيء للسرطان وإن الأطفال أكثر ضحايا التلوث الغذائي وخطر المواد المضافة للأغذائية والعصيرات والحلويات والتسالي .
المواد الكيميائية اخترع العلماء أكثر من 80 ألفا من المواد الكيميائية الصناعية منذ الحرب العالمية الثانية. ونتج معظم هذه الكيماويات من مشتقات البترول والقار. تدخل 1000 مادة كيميائيّة جديدة إلى حياتنا كل سنة تقريبًا. وتشير الإحصاءات العالمية إلى أن 91% من السكان يستعملون 150 مليون كيلوجرام من هذه السموم سنويًّا، معظمها يستخدم داخل المنازل , وأضاف المصنعون هذه المواد إلى طعامنا، وإلى مياه الشرب وإلى منتجات التنظيف بدون موافقتنا وبدون إخبارنا بالأخطار الناجمة عن استخدام هذه المواد. ولقد استطاع رجال الصناعة تمرير كل ما يستجد من هذه المواد الصناعية عن طريق الإجراءات الصناعية التي يتفننون فيها لعدم إلزامهم بإجراء الاختبارات على الكيماويات الصناعية، وعن طريق صرف مليارات الدولارات سنويا على عمليات "غسل مخ" المستهلك عن طريق الإعلانات التجارية المبهرة.
 طبيعة الغذاء : سوء تخزين وإعداد الغذاء أهم أسباب السرطان اننا نتعرض يومياً الى كم كبير من المخاطر الصحية من خلال الاغذية التي تطرح في الاسواق نتيجة لسوء الحفظ ، والتخزين ، والمواد الحافظة ، والمثبتة ، والمحسنة للون والطعم والرائحة ، والتي تضاف الى تلك الاغذية من دون ضوابط ، الخضار والفواكهة المرشوشه بمبيدات حشرية وأسمده كيماوية ، كذلك المنتجات المسرطنة والمعالجة وراثياً هذه المنتجات تنشر مرض السرطان لا سمح الله . 3ـ العادات السيئة في الطبخ ، وإستخدام العمالة الرخيصة ، والغش في إستخدام المواد والزيوت الرخيصة والحيونات النافقة ، وإستخدام الفحم وحرق الطعام وإضافة المواد المسرطنة في الطبخ

أسئلة متعلقة

موقع إجابة خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...