من هو الامير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز الجديد

إجابة معتمدة



من هو الامير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز الجديد والتي يعد مستشار الديوان الملكي السعودي في المملكة العربية السعودية وذلك بعد القرارات الملكية الجديد أمس والتي اقررها الملك سلمان بن عبد العزيز، وحيث شهدن السعودية مساء يوم الاثين الموافق 26/2/2019 أكبرتغييرات حصلت في المملكة العربية والعديد من الاعفاءات التي حصلت من المناصب وغيرها.

ولقد عمل الامير فيصل بن تركي في اللجنة الرباعية وهذه تعمل على دعم اللاعبيين في سنة 2008والذي كان وقتها نائب المدير، وكما عمل رئيس مجلس الاجراة في النادي النصر السعودي، والذي سافر الى الولايات المتحدة الامريكية من اجل الدراسة فيها.

ولقد أصدر ملك السعودية قرار باعفاء الامير فهد بن بدر بن عبد العزيز من منصبه وتعيين الامير بدر بن سلطان بدلا منه وهذا في منطقة الجوف، ةلقد تم تعيين الامير تركي بن طلال نائب لامير منطقة عسير، والذي كما أصدر قرار بتعيين فيصل لن فهد مقرن نائب لامير حائل.

وفي الجانب الاخر تم اعفاء نائب وزير الداخية من منصبه وهو أحمد السالم وكيل الداخلية خلف الخلف، والذي فيها تم تعيين محمد بن مهنا المهنا وكيل للداخلية السعودية في المملكة العربية السعودية، والذي من خلال القرارات تم أصدر قرار اعفاء أحمد السالم من مجلس الاقتصاد السعودي من منصبه والذي كان عضو فيها، وغيرها من القرارات المفاجئة في السعودية.